أهل المغنيعاجل

نوال الزغبي تواصل تصريحاتها القوية وتتخلى عن ألقابها

نوال الزغبي تواصل تصريحاتها القوية وتتخلى عن ألقابها

نوال الزغبي تواصل تصريحاتها القوية وتتخلى عن ألقابها
نوال الزغبي

كتبت / روز توفيق انور 

‏نوال لزغبي تصدرت مواقع التواصل هذا الأسبوع بسبب تصريحاتها القوية المتواصلة ضد المشككين في نجاحها، ووصفت ما تتعرض له في الفترة الحالية بالحرب الافتراضية، وكشفت من خلال تصريحاتها طريقتها في التعامل مع هذه الحروب والتشكيك في نجاحها.

‏وواجهت نوال الزغبي حملات التشكيك في نجاحها بعدة طرق، وأولها الحديث بنفسها عن أرقام أغنيتها الأخيرة “حفلة”، وقالت في تصريحات مع برنامج “إي تي بالعربي” إن الأغنية أصبحت مثل “النشيد” لدى الجمهور، وأن هذا الأمر لا يحدث كثيرًا معها أو مع غيرها بأن تظل الأغنية تريند لمدة شهرين.

‏وكشفت أيضًا نوال الزغبي عن تعرضها لمؤامرة وحرب افتراضية مؤخرًا للتغطية على نجاحها، وقالت إن هناك أمور تحدث تحت الطاولة، لا يعرف بها سوى الوسط الفني، واتهمت العديد من الفنانين بأنهم وراء هذه الهجمات، وقالت إنها كلما تعرضت للحروب أكثر كلما زاد نجاحها.

‏وكشفت المزيد من طرقها في مواجهة هذه الحملات، وقالت في برنامج “ام بي سي تريندينغ” إنها تعتبر نفسها شخصية قوية، وتعمل كأنها هاوية وذلك للحفاظ على شغفها في صنع أغاني تلقى أعجاب الجمهور، وأضافت أنها ظلت لمدة شهر لا تنام بسبب انشغالها في أغنية “حفلة” وعمل خطة دعاية قوية لها.

‏ومن الأمور التي كشفتها نوال الزغبي أيضًا هو عدم اهتمامها بالألقاب الفنية، والمنافسة بين النجمات حول هذه الألقاب، وقالت في تصريحاتها لـ”إي تي بالعربي” إنها “نوال الزغبي” وهذا يكفي، وأكدت أنها لا تحتاج إلى الألقاب ولا تهتم بها وتاريخها يشهد عليها، وصعدت إلى هذه المكانة بمجهودها.

‏وأخيرًا، كشفت الفنانة عن طريقتها في التعامل مع الخلافات بين الجمهور على مواقع التواصل، وقالت إن علاقتها بالجميع جيدة، ولكن هناك أنواع من الجمهور يشبه النجم الخاص به، وهي ليست مسئولة عن ذلك، حتى أنها طلبت من جمهورها عدم الإساءة إلى أي شخص أو منافس لها، وتحظر أي شخص يقوم بذلك.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى