أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

نور إيهاب تعيش قصة حب مع نور النبوي

نور إيهاب تعيش قصة حب مع نور النبوي

نور إيهاب تعيش قصة حب مع نور النبوي
نور إيهاب و نور النبوي

كتبت / مادونا عادل عدلي 

تقدم الفنانة نور إيهاب، الجزء الثاني من فيلم ” الحريفة2″، والذي سوف يبدأ تصويره الفترة المقبلة، حيث تتطور علاقتها ب ماجد، والذي يجسد شخصيته الفنان نور النبوي

كما سيكون الجزء الثاني متطور في مستقبل ماجد، وما يقدموه من مباريات اختلافًا عن الجزء الأول. 

حيث أن فيلم ” الحريفة”، عرض في يناير 2024، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا حيث تخطت إيراداته ال 75 مليونًا جنيهًا.

وتدور أحداث فيلم ” الحريفة”، حول الشاب ماجد، التي تجبره الظروف في الإنتقال من مدرسة خاصة إلى مدرسة حكومية، وتكوين فريق يدعى الحريفة وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة فيلم ” الحريفة”، كلًا من : نور النبوي، نور إيهاب، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي فراس سعيد، أحمد حسام ميدو، سليم الترك، تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

وقد إنضمت الفنانة الشابة نور إيهاب، إلى مسلسل “6 شهور”، من بطولة الفنان الشاب نور النبوي، وتعتبر البطولة المطلقة له في عمل درامي، بعد فيلم الحريفة. وهو مسلسل مكون من 10 حلقات، تجسد نور، شخصية لطيفة، وهي شخصية لم تقدمها نور من قبل، وتم تصوير العمل بنسبة 50٪، وقريبًا سوف يتم الإنتهاء من تصويره، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة watch it.

ويناقش المسلسل حياة المجتمع ال real states بشكل إجتماعي لايت. 

ويشارك في بطولة مسلسل” 6 شهور “، كلًا من : نور النبوي، نور إيهاب، إنتاج شركة أورما، تأليف عمرو أبو زيد، وإخراج مصطفى صولي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة نور إيهاب، مسلسل ” الحشاشين”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024، من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وهو مسلسل مكون من 30 حلقة، وجسدت نور، شخصية الجارية ناظ. 

تدور أحداث مسلسل ” الحشاشين”، حول حسن الصباح، الذي يؤسس طائفة الحشاشين، وهي طائفة خطيرة وإرهابية، وكان ذلك في القرن الحادي عشر، وكانت هذه الجماعة تعيش في إيران، ومن يعارض أوامرها يقومون بقتله وتتوالى الأحداث. 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نور إيهاب، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، أحمد عيد، إسلام جمال، تأليف عبد الرحيم جمال، وإخراج بيتر ميمي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى