عاجلفضائيات T.V

نويل روبنسون يكشف أغرب المواقف التي تعرض لها بسبب رقصاته

نويل روبنسون يكشف أغرب المواقف التي تعرض لها بسبب رقصاته

نويل روبنسون يكشف أغرب المواقف التي تعرض لها بسبب رقصاته
نويل روبنسون

كشف نجم تطبيق تيك توك الألماني نويل روبنسون عن أغرب المواقف التي تعرض لها مع الجمهور أثناء أدائه الرقصات التي اشتهر بها، ويتم تداولها بشكل كبير على السوشيال ميديا.

وقال نويل روبنسون خلال استضافته في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر قناة CBC: “أنا أتفهم أن بعض الناس قد لا تكون حالتهم المزاجية مناسبة في اللحظة التي أظهر أمامهم فيها وأبدأ في الرقص، والبعض لا يحب ما أقوم به، وأنا أتقبل ذلك”.

نويل روبنسون 

وأضاف: “أحيانا أتعرض لرد فعل سيئ، وفي إحدى المرات كنت أرقص أمام شخص واعتقد أنني أحاول سرقة الموبايل الخاص به والناس شاهدوا ما يحدث وصرخوا قائلين ما الذي تفعله؟ وكان رد فعله عنيفا وأمسك بذراعي، لكن لم أتعرض لإصابة”.

وتابع: “في إحدى المرات أثناء أداء رقصتي أمسك رجل بذراعي واصطدم كوعه بشفتي بالخطأ، وأصبت بجرح ونزفت قليلا، لكن هذه هي المرة الوحيدة”.

وردا على سؤال كيف يتصرف رجال الشرطة حول العالم مع رقصاته، قال: “الأمر يعتمد على البلد، مثلا في ألمانيا الرقص مع رجال الشرطة ليس خطيرا، والأمر الجيد أن معظم رجال الشرطة الآن يعرفونني من مقاطع الفيديو التي أنشرها، أما أكثر رجال الشرطة مرحا في العالم فهم الذي قابلتهم في البرازيل”.

مني الشاذلي

وكان نويل روبنسون قد وصل إلى مصر قبل فترة لقضاء إجازته، وشارك متابعيه عبر صفحته الرسمية على تيك توك فيديوهات يقوم فيها بتنفيذ رقصته الشهيرة في العديد من المناطق السياحية، وهو ما لاقى تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشتهر نويل بقصة شعره الغربية، التي يعتمد عليها في رقصاته التي ينشرها عبر حسابه الشخصي، وزار عدداً كبيرا من الدول حول العالم ومن ضمنها دول عربية.

وظهر نويل روبنسون في أحد فيديوهاته في مصر بشخصية “بكار” الكرتونية الشهيرة، وأدى رقصة على أغنية الفنان محمد منير للمسلسل الكرتوني الشهير، كما حرص على ظهور “المعزة” رفيقة بكار معه في الفيديو.

نويل روبنسون ومني الشاذلي

وكانت الشركة المتحدة للإنتاج الفني والإعلامي استضافت نويل روبنسون في زيارة للمتحف الكبير.

زر الذهاب إلى الأعلى