أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

نيقولا معوض : مسلسل “الثمن” يشهد عودة قوية إلى الأعمال التي تطرح قصص حب

نيقولا معوض : مسلسل “الثمن” يشهد عودة قوية إلى الأعمال التي تطرح قصص حب

نيقولا معوض : مسلسل "الثمن" يشهد عودة قوية إلى الأعمال التي تطرح قصص حب
نيقولا معوض

كتبت / روز توفيق انور

نيقولا معوض قدم العديد من الشخصيات التى أجاد في تقديمها، و تطل علينا بشخصية مركبة، من خلال دور “كرم” ضمن أحداث مسلسل “الثمن” الذى يعرض حالياً.

تحدث نيقولا معوض عن طريقة استعداده للدور قائلاً : عادة وأنا أقرأ السيناريو أظل أفكر في الشخصية، وتحرك شيء بداخلي، وهنا أقرر تقديمها، المسلسل يتميز بالجرأة، وأرى أن الجرأة مطلوبة أحياناً، خاصة وإذا كانت تعكس الواقع.

وتابع : شخصية كرم لذيذة ظاهريًا، ولكن بداخله حزن ينكشف تدريجيًا مع المسلسل”، وأنا كممثل مستمتع جداً بتجسيدها”. 

ورأى أن مسلسل “الثمن” بمثابة “أضخم عمل درامي مقتبس ينفّذ حتى اليوم، ويضم مجموعة من الأدوار الكبيرة والمهمة، ضمن خطوط درامية متشعبة ومسلسل” الثمن”، يشهد عودته مُجدداً إلى الأعمال التي تطرح قصص حب. 

وعن علاقته بالفنان باسل الخياط تحدث قائلاً : شخصيتي تتمتع بعلاقة وطيدة مع الشخصية التي يجسدها الفنان السوري باسل خياط في العمل، حيث سيشعر المشاهد كأنهما أشقاء.

ويعتبر مسلسل الثمن هو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير ويبقى الحب، والذي انطلق لأول مرة عام 2006، وحقق نجاحات ومعدل مشاهدات عالية على التليفزيون العربي. ويقوم نيقولا معوض بشخصية كرم، ويُشاركه في بطولة المسلسل النجوم باسل الخياط، رزان جمال، وهو للمخرج فكرت قاضي.

وتحدث إيضا عن آعماله المُقبل قائلاً: انتهيت من تصوير عمل فني جديد يجمعني بالفنان الأمريكي جيمس فرانكو في اليونان، ووصفه بـ “الحقيقي والطيب”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى