عاجلعالم الفن

نيللي كريم تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن … فيديو

نيللي كريم تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن … فيديو

نيللي كريم تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن ... فيديو
نيللى كريم وبوسي شلبي

اهتم عدد كبير من نجوم الفن على الاحتفال مع الفنانة المتميزة نيللى كريم ومشاركتها لحظة احتفالها بعيد ميلادها الذى يوافق اليوم الجمعة الـ 18 من ديسمبر، حيث ظهرت كلاً من الاعلامية بوسي شلبي و النجمة يسرا، والنجمة الهام شاهين، بالإضافة إلى المخرجة ايناس الدغيدى والمنتج جمال العدل، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أصدقاءها مثلما ظهر خلال أكثر من فيديو عكس فرحتهم الكبيرة على الاحتفال بعيد ميلادها وسط أجواء تملأها الفرحة.

نيللي كريم تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن ... فيديو
مجموعة من نجوم الفن

وذلك خلال أكثر من فيديو قامت الإعلامية بوسى شلبى بنشرهم من خلال الحساب الرسمى لها على موقع انستجرام، وذلك بعدما نشرت صورة مؤخراً هنأت فيها نيللى كريم بعيد ميلادها وكتبت : كل سنة وانتى طيبة يا سكر.

الفيديو  :

ومن ناحية أخرى سبق وظهرت النجمة نيللى كريم في أحدث صورة لها من خلال جلسة فوتوسيشن جديدة، حيث نشرت الفنانة نيللي كريم صور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها بعدسة المصور “أحمد سرور”، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام.

كما تظهر نيللي كريم بستايل لبس واسع، مرتدية جامبسوت كت باللون البرتقالي، واسع الرجلين من الأسفل، يتوسطه حزام عريض باللون النبيتي في المنتصف، مع وشاح طويل بالألوان المتعددة حول ذراعها.

نيللي ومعاناتها مع المهرجانات

كما صرحت الفنانة المصرية نيللي كريم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “السفيرة عزيزة”. المذاع على شاشة “dmc”، عن أزمة تحضير الفنانات لإطلالاتهن في المهرجانات السينمائية. مؤكدةً أنها تشكّل مأساة بالنسبة إليهن، لأن الإطلالة لا تقتصر فقط على الفستان الذي سترتديه الفنانة. بل تشمل “الجزمة والشنطة والشعر والميكاب”. وكل تلك الأمور يحتاج تحضيرها إلى مجهود كبير.

كما أشارت نيللي إلى، أنها تلجأ الى متخصصين طلباً للمساعدة، وهم مَن .عرضوا عليها فكرة ،تغيير أسلوب إطلالتها خلال النسخة. الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي. وأضافت: “كنت قلقانة شوية، بس الفستان كان تحفة وأنا حبيته أوي، وعشان بحب الخياطة والتصميم، فدايما .تلاقيني مزعجة. وبعترف بده عشان كدا دايماً بطلب من المصمم والميكاب ومصفف الشعر يستحملوني. بس في النهاية حقيقي انبسطت بالنتيجة اللي طلعت”.

وايضا  وقع اختيار صناع مسلسل النجمة نيللى كريم الجديد على المخرج أحمد خالد ليتولى مسئولية اخراج العمل الذى يتم التحضير له من أجل العرض في شهر رمضان 2021، حيث تعقد نيللى جلسات عمل مع المنتج جمال العدل للاستقرار على السيناريو وبعدها التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير.

المخرج أحمد خالد قدم تجربة وحيدة في الدراما التليفزيونية خلال مسلسل “أبواب الخوف” عام 2011 وشارك في بطولته ريهام أيمن وعمرو عابد ورانيا شاهين وبيومى فؤاد وجميل راتب ورشوان توفيق، كما خاض تجربة اخراج البرامج من خلال برنامج “البلاتوه” الذى قدمه أحمد أمين.

نيللي كريم تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن ... فيديو
نيللي كريم تحتفل بعيد ميلادها
الاحتفال بعيد الميلاد
صور الفنانين في الاحتفال

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى