عاجلعالم الفن

هاجر الشرنوبي تعلن اصابتها بـ 5 اكياس دهنية في عينيها … “التفاصيل”

هاجر الشرنوبي تعلن اصابتها بـ 5 اكياس دهنية في عينيها … “التفاصيل”

هاجر الشرنوبي تعلن اصابتها بـ 5 اكياس دهنية في عينيها … "التفاصيل"
هاجر الشرنوبي

أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي عن إصابتها بخمسة أكياس دهنية في عينيها وذلك خلال تصوير مسلسل “نقل عام” الذي يعرض الآن عبر شاشة on.

و فوجئت هاجر بورم في عينيها وبعد إجراء الفحوصات أخبرنها الطبيب بوجود خمس أكياس دهنية في عينيها ومن المقرر أن أجري عملية جراحية خلال أيام بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “نقل عام”.

يذكر أن مسلسل “نقل عام” يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

هاجر الشرنوبي تعلن اصابتها بـ 5 اكياس دهنية في عينيها … "التفاصيل"
هاجر الشرنوبي

تدور أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه الذين امتثلوا مهن مرموقة بالمجتمع، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

وشاركت هاجر في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل “كوفيد 25” من بطولة يوسف الشريف، آيتن عامر، راندا البحيري، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني، إدوارد، أميرة العايدي، إسلام جمال وغيرهم نخبة من نجوم الفن، ومن تأليف إنجي علاء ومن إخراج أحمد نادر جلال.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى