أخبار وتقارير

هالة زايد 14 حالة وفاة خلال أسبوعين 3 أجانب وكلهم فوق ال50 عام

اقرأ في هذا المقال
  • هالة زايد البيانات الرسمية أن من بين حالات الوفاة 3 أجانب هم ألماني توفي في 9 مارس
  • هالة زايد .. أول حالة وفاة كانت 9 مارس لسائح ألماني
  • أعلنت وزارة الصحة بتسجيل 40 حالة إصابة جديدة في 16 مارس
  • إرتفاع إجمالي الوفيات بالأمس الي 10 حالات

هالة زايد البيانات الرسمية أن من بين حالات الوفاة 3 أجانب هم ألماني توفي في 9 مارس

هالة زايد
هالة زايد

هالة زايد .. ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا في مصر إلى 14 حالة، بعدما سجلت اليوم الأحد 4 حالات جديدة، وارتفع عدد المصابين إلى 327 حالة بينها 56 حالة جرى شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، وكشفت البيانات الرسمية التي أصدرتها الوزارة بداية من 12 مارس وحتى الآن، أن أعمار الوفيات تتراوح ما بين 50 إلى 86 عاما. حيث لم تسجل الوزارة أي حالات وفاة أقل من 50 عاما.

هالة زايد .. أول حالة وفاة كانت 9 مارس لسائح ألماني

كما كشفت البيانات الرسمية أن من بين حالات الوفاة 3 أجانب هم ألماني توفي في 9 مارس وسجل كأول حالة وفاة في مصر، وآخر من نفس الجنسية توفي في 16 مارس بمحافظة الأقصر، وثالثة إيطالية تبلغ من العمر 78 عاما وتوفيت في مستشفى العزل، وأظهرت البيانات أن من بين المتوفين 4 سيدات كانت الأولى من محافظة الدقهلية تم تسجيلها الحالة الثانية في مصر وتبلغ من العمر 60 عاما، وأخرى من محافظة الجيزة أمس، وثالثة ضمن الـ4 حالات الأخيرة، إضافة للإيطالية السابق ذكرها. بينما بلغ عدد الذكور الوفيات 10 حالات

9 ظهرت عليه أعراض مرضية، تتمثل فى ارتفاع بدرجة الحرارة، عند وصوله من محافظة الأقصر إلى الغردقة.

12 مارس أعلنت وزارة الصحة ثاني حالة وفاة لسيدة مصرية من الدقهلية تبلغ من العمر 60 عاما، استقبلها مستشفى صدر المنصورة، وهي تعاني من التهاب رئوي حاد.

-13 مارس
سجلت وزارة الصحة 13 حالة إصابة جديدة، ليصل الإجمالي وقتها إلى 93 حالة، دون تسجيل أي حالات وفاة جديدة.

أعلنت وزارة الصحة بتسجيل 40 حالة إصابة جديدة في 16 مارس

16 مارس أعلنت وزارة الصحة تسجيل 40 حالة إصابة جديدة، إضافة إلى حالتي وفاة لألماني الجنسية يبلغ من العمر 72 عاما بمحافظة الأقصر،

والأخرى لمصري يبلغ من العمر 50 عاما من محافظة الدقهلية، كان مخالطا للسيدة المصرية التي توفيت يوم 12 مارس بنفس المحافظة ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 4 حالات.

17 مارس ارتفع عدد حالات الوفاة إلى 6 بعدما سجلت وزارة الصحة حالتين جديدتين لسيدة إيطالية الجنسية تبلغ من العمر 78 عامًا وتوفيت بمستشفى العزل،

والأخرى لمصري يبلغ من العمر 70 عامًا من محافظة القاهرة، وتوفي أيضا بمستشفى العزل، كما ارتفع إجمالي المصابين وقتها إلى 196 حالة.

18 مارس أعلنت وزارة الصحة ارتفاع إجمالي المصابين إلى 210 حالات، بعد تسجيل 14 حالة جديدة، دون تسجيل أي حالات وفاة جديدة، ليستقر الإجمالي عند 6 وفيات فقط.

19 مارس .. حالة وفاة سجلت الصحة حالة وفاة جديدة لمصري يبلغ من العمر 68 عاما من محافظة الجيزة، توفي بمستشفى العزل، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 7 حالات،

كما سجلت 46 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليا للفيروس، تشمل 4 حالات لأجانب قادمين من الخارج من جنسيات مختلفة و42 مصريا من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقا.

20 مارس .. أعلنت وزارة الصحة والسكان يوم الجمعة الماضي 20 مارس، وفاة مصاب بـكورونا من أهالي الجيزة ويبلغ من العمر 60 عاما، كان عائدا من إيطاليا، ليصبح إجمالي الوفيات 8،

كما سجلت 29 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، تشمل حالة لأجنبي و28 مصريا، بعضهم عائدين من الخارج، والبعض الآخر من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا.

إرتفاع إجمالي الوفيات بالأمس الي 10 حالات

وبالأمس .. ارتفع إجمالي الوفيات إلى 10 حالات، بعدما سجلت الوزارة وفاة سيدة مصرية تبلغ من العمر 68 عامًا من محافظة الجيزة، وثانية لمواطن مصري يبلغ من العمر 75 عامًا من نفس المحافظة وتعد تلك المرة الأولى التي تسجل فيها حالتي وفاة لمصريين في يوم واحد، منذ تسجيل إصابات بفيروس كورونا في مصر.

22 مارس .. للمرة الأولى سجلت وزارة الصحة 4 حالات وفاة بسبب الفيروس في يوم واحد، وهم: مواطنة تبلغ تبلغ من العمر 51 عاماً، ومواطن يبلغ من العمر 80 عامًا، ومواطن يبلغ من العمر 73 عامًا، ومواطن يبلغ من العمر 56 عاماً، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 14 حالة بينما بلغ عدد المصابين 327، وعدد المتعافين 56.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى