عالم الفن

هالة صدقى ..مدافعة عن رجاء الجداوي “يعني المفروض نسيبها تموت “

اقرأ في هذا المقال
  • هالة صدقي .. هي ليها الأولوية لأنها ست كبيرة ولأن الكورونا خطرها أكبر للناس الكبار
  • رجاء الجداوى تطمئن جمهورها على صحتها و تكذب اشاعات وفاتها
  • رجاء .. أكدت أنها تتلقى العلاج وفقا لبروتوكولات وزارة الصحة التى تتبع مع كل المرضى
  • رجاء الجداوي تؤكد عن أنها أصيبت بالفيروس فى آخر يوم تصوير مسلسل "لعبة النسيان"

هالة صدقى .. هي ليها الأولوية لأنها ست كبيرة ولأن الكورونا خطرها أكبر للناس الكبار

هالة صدقى
هالة صدقى

هالة صدقى .. تدافع عن الفنانة رجاء الجداوى، بعد هجوم البعض عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، وادعائهم وجود تمييز و تفضييل للفنانين عن الأطباء، قائلا: “يعني المفروض نسيبها تموت، وما تتعالجش لأنها فنانة، مش فاهمة، وهي كان ليها الأولوية لأنها ست كبيرة، ولأن الكورونا خطرها أكبر للناس الكبار، وأيه رد الفعل لو كانت اتسابت من غير علاج، كنتوا هتتبسطوا، ولو في أي محسوبية ماكنتش اتحدفت في الإسماعيلية كانت راحت أي مستشفى في القاهرة جنب بيتها، الست دي جالها كورونا وهي بتشتغل مش زي ما حضراتكم تبرتعوا وقولتوا إنها بتشتري هدوم العيد لحفيدتها، وفضلت تشتغل لآخر لحظه بكل التزام، مش لأنها كسرت القوانين ونزلت تتفسح أو تتمشى”.

رجاء الجداوى تطمئن جمهورها على صحتها و تكذب اشاعات وفاتها :

طمأنت الفنانة رجاء الجداوي جمهورها على حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا ونقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية و أكدت أن حالتها مستقرة .. حيث تم حجزها فى الغرفة رقم 212 فى الدور الثانى بالمستشفى، وهى غرفة عادية وحالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس .
وأضافت أنها عندما أصيبت بارتفاع فى درجة حرارتها فى يوم 27 رمضان واعتقدت أنها ربما قد تكون أصيبت بضربة شمس خاصة أنه كان يوما حارا، وعندما تناولت خافض حرارة “بنادول” ولم تنخفض حرارة جسمها فأجرت أشعة على الصدرو وجدوا جزءا من الرئة مصاب.
وأوضحت أنها أتمت إجراءات دخلوها الحجر الصحى بمستشفى العزل بالإسماعيلية ببطاقتها الشخصية التى تحمل اسمها الحقيقى “نجاة على حسن” كأى مريضة ولم يكشتف أحد أنها رجاء الجداوى إلا بعد دخولها الحجر خاصة أنها كانت فى حالة أعياء وارهاق شديدين وأنها الآن تكمل علاجها وحالتها جيدة وتحمد الله كثيرا.

رجاء .. أكدت أنها تتلقى العلاج وفقا لبروتوكولات وزارة الصحة التى تتبع مع كل المرضى

وأكدت أنها تتلقى العلاج وفقا لبروتوكولات وزارة الصحة التى تتبع مع كل المرضى داخل غرفة مثل باقى الغرف بلا تمييز وبنفس القدر من الرعاية والاهتمام.. وسخرت ممن أشاعوا بأنها تتلقى رعاية مميزة زائدة قائلة : “هيهتموا زيادة ازاى.. هيزودوا الجرعة؟ علشان اموت؟.. كله زى بعض سواسية غنى وفقير لا يميز المرض بينهم”.

رجاء الجداوي تؤكد عن أنها أصيبت بالفيروس فى آخر يوم تصوير مسلسل “لعبة النسيان”

وكشفت رجاء الجداوي عن أنها أصيبت بالفيروس فى آخر يوم تصوير مسلسل “لعبة النسيان”، وكانت تلتزم بالتصوير نظرًا للتعاقد مع منتجي المسلسل مشيرة إلى أن موقع التصوير كان معقما بشكل دائم وكان الجميع حريصا على إجراءات السلامة و انكرت اصابتها بالفيروس عندما كانت تقدم العزاء للفنانة صفاء ابو السعود فى وفاة زوجها رجل الاعمال لصالح كامل .
كما عبرت عن حزنها من الأخبار الكاذبة حول وفاتها والتى إصابتها بضيق شديد وأكدت أنها تلقت مكالمات حب واطمئنان من أشخاص لا تعرفهم من مختلف الدول العربية .
يذكر أن رجاء الجداوى قد تزوجت من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها روضة .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى