أهل المغنيالمهرجاناتعاجل

هاني شاكر يقرر إيقاف محمد رمضان عن الغناء نهائيًا

هاني شاكر يقرر إيقاف محمد رمضان عن الغناء نهائيًا

هاني شاكر يقرر إيقاف محمد رمضان عن الغناء نهائيًا
هاني شاكر

كتبت: ثريا الصاوي

قرر نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكرهاني شاكر إيقاف محمد رمضان عن الغناء وإقامة حفلات في مصر، وإحالته للتحقيق وذلك من خلال مؤتمر عقد في الصالون الثقافى بقصر السينما.

وصرح شاكر بأن بناء على التقارير المقدمة من لجنة العمل والمكلفة بالرصد والمتابعة، وبعد توقيع محمد رمضان على إقرار إلتزامه بنصوص وقوانين النقابة داخل مصر قام بمخالفتها بعد ذلك في الكثير من حفلاته، ولذلك تم صدور قرار إيقافه والتحقيق معه.

وأكمل هاني شاكر إلى انه لم ولن يمكن أن نمنح التصاريح لمحمد رمضان قبل التحقيق معه بنقابة المهن التمثيلية أيضًا، وبعد إخبارنا بنتيجة التحقيق.

وتابع: النقابة لا تتغول على أعضائها ولا تفرض سيطرتها على أحد، مشددً على أن القانون يحكم الجميع، و احتضنا لهؤلاء محاولة للاصلاح والحفاظ على الكلمة التي هي أخطر من اللحن

وأضاف نقيب الموسيقيين عن كيفية متابعة النقابة لحفلات الغناء هناك متابعة ومفتشين في كل مكان، أى حد هيقول لفظ خارج او مش مظبوط او عدم موافقة المصنفات الفنية على ما يقوله، سيتم سحب التراخيص منه.

 ورفض هاني شاكر أي أسئلة عن نجيب ساويرس او طارق الشناوي، وقال “أرجوكم مش عاوز أسئلة عن هؤلاء الشخصين، لأن رأيهم لا يهمني ولا يهمكم، لانهم مش خايفين علينا ولا خايفين على مصر.

والجدير بالذكر أن أصدرت نقابة الموسيقيين بوقف 19 مطربًا من مطربي المهرجانات وهما حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة، حنجرة، مسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم فيلو، أحمد موزة، ريشا كوستا، وسمارة.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى