أخبار وتقاريرعاجل

هبة مبروك أول فتاة مصرية تعلن زفافها على كلب: “سيشن هزار”

هبة مبروك أول فتاة مصرية تعلن زفافها على كلب: “سيشن هزار”

هبة مبروك أول فتاة مصرية تعلن زفافها على كلب: "سيشن هزار"
البلوجر هبة مبروك والكلب

في الأيام القليلة الماضية خاصة في مصر، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي طفرة تخطف الأنظار  حيث يبتكر رواده الأفكار الجديدة لخطف الأنظار بأحداث مثيرة للجدل، بعضها يكون مضحك والآخر يصبح خارج صندوق المنطق من وجهة نظر المشاهدين. 

هبة مبروك أول فتاة مصرية تعلن زفافها على كلب: "سيشن هزار"
سيشن هبة مبروك والكلب

وفي أحدث مشهد مثير للجدل، أعلنت البلوجر المصرية، هبة مبروك، تصوير حفل زفافها على “كلب” والتي أثارت الجدل بين متابعيها الذين تخطوا المليون متابع على موقع إنستجرام فقط. 

وقالت هبة مبروك : ”هو مجرد سيشن للهزار، وانا نزلت لايف بشرح فيه كل التفاصيل”. 

هبة مبروك أول فتاة مصرية تعلن زفافها على كلب: "سيشن هزار"
الجنين

وقالت هبة إن يوم تصوير الزفاف تأجل أكثر من مرة لأسباب مختلفة، كانت أخرها دخول صديقتها “دينا” المستشفى مما دفعها لإلغاء الحفل والحضور مع صديقتها التي اعتبرتها أهم من أي تريند. 

وفي ظل التجهيزات لحفل الزفاف، سرعان ما ظهرت هبة بفستان الفرح ومن حولها الأصدقاء والمصورين، ليتفاجأ الجميع بدخول العريس المنتظر، والذي كان عبارة عن كلب أسود ضخم يرتدي طوق ولافتة مكتوب عليها “حفل زفاف” 

وفي نفس السياق، قال محمد زتونة، مصور سيشن الكلب مع هبة: “أنا بركز في شغلي كمصور إني أطلع شغل بأعلى جودة وشكل، وكدا كدا الناس بتتكلم سواء بالحلو او الوحش، وطبيعي محدش بيقول على شغله وحش، بس خلي الناس هي اللي تحكم”.

وأضاف زتونة : “هي حاجة جديدة على عيني وعين كل الناس وكنت أتمنى الناس تاخدها من ناحية انها مضحكة وحاجة مبهجة لان فيه ناس كتير هاجمتني اني صورت السيشن دي وبرضو هاجموني اني صورت حفلة الطلاق، وانا بشوف الحاجات دي كنوع من أنواع الضحك”.

ولم تكن المرة الأولى التي تظهر فيه هبة مع كلب في جلسة تصوير، حيث سبقها تصويرها مع كلب أصغر لونه أصفر وسط حضور صديقاتها.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى