أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

هشام ماجد لعالم النجوم: تواصلت مع دكتور نفسي لعملي الجديد 

هشام ماجد لعالم النجوم: تواصلت مع دكتور نفسي لعملي الجديد 

هشام ماجد لعالم النجوم: تواصلت مع دكتور نفسي لعملي الجديد 
هشام ماجد

كتبت / مادونا عادل عدلي 

حقق فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح تايسون وأمينة خليل نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة، إذ حصد إيرادات أمس الثلاثاء بلغت مليونا و494 ألف جنيه، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم في السينمات ويتخطى الـ46 مليون جنية خلال 20 يومًا.

يذكر أن فيلم اكس مراتى تدور أحداثه في إطار كوميدى حول طبيب نفسى متزوج من سيدة، ويكتشف بعد فترة طلاقها من مجرم خطير، ويقوم ببطولة العمل: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، خالد كمال، علي صبحي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

وتواصلت جريدة عالم النجوم مع الفنان ليتحدث عن دوره وقال “أقدم شخصية دكتور يوسف بكر دكتور نفسي، ومتزوج من سحر ولديهم ابن اسمه سليم، وبيدخل فى حياتهم حد يبوظ كل حاجة”

وعن تحضير الشخصية قال هشام ماجد: “تواصلت مع دكتور نفسي سألته على شوية معلومات عن الشخصية ومصطلحاتها، خاصة أنه كان في مشهد في الفيلم محتاج أتأكد إنه بيحصل في الحقيقة أو لا.

وكانت آخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين

والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكي

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى