أفلام ومسلسلاتعالم الفن

هل تكشف خالة سيف سر ابن جعفر العمدة؟الحلقة26من..مسلسل جعفر العمدة

هل تكشف خالة سيف سر ابن جعفر العمدة؟الحلقة26من ..مسلسل جعفر العمدة

هل تكشف خالة سيف سر ابن جعفر العمدة؟الحلقة26من مسلسل جعفر العمدة
سلوي عثمان

ما زال مسلسل جعفر العمدة يشهد العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة، وهذا ما شهدته الحلقة الـ26 من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، منها ظهور خالة سيف التي قررت أن تذهب إلى جعفر، الأمر الذي جعل الجمهور يسأل عن «هل خالة سيف هتكشف السر لجعفر العمدة».

وظهرت في آخر مشهد بالحلقة 26 من مسلسل جعفر العمدة، خالة سيف وهي تدخل إلى محل جعفر العمدة وهو يجلس رفقة نعيم، وسبقه مشهد تخبر فيه زوجها بأنها ستتجه إلى القاهرة من أجل الاطمئنان على سيف، ليؤكد لها زوجها مجددا بألا تذهب إلى جعفر وتكشف السر له.

يمنع «مؤنس» زوج خالة سيف، الذي يؤدي دوره أحمد داش، زوجته سلوى عثمان من الإفصاح بالسر الذي يبحث عنه جعفر العمدة منذ 19 عاما خوفا عليها من بطش جعفر، ولكنها ضميرها يؤنبها منذ زيارته لها في الإسكندرية حين سألها عن علاقة أختها الراحلة ببلال شامة المتهم بخطف ابنه، لتجيبه بأنها لا تعلم عنه شيئا، وبعدها انهارت رففة زوجة وهي تخبره بأنها تريد أن تفصح عن السر المكتوب وتخبره حقيقة ابنه الذي يبحث عنه، ليؤكد لها أن إخفاءهم الأمر هو أحسن أمر لهما.

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة الـ26 من مسلسل جعفر العمدة منها أن اتلشكوكم مازالت تدور في ذهن محمد رمضان حول زجته دلال الدور الذي تجسده الفنانة «إيمان العاصي» بعد مشاهدتها في المستشفى عندما كان يذهب لزيارة بلال شامة.

زر الذهاب إلى الأعلى