عاجلعالم الفن

هل من خلافات في حياة الثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين

هل من خلافات في حياة الثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين

هل من خلافات في حياة الثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين
الثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين

كتبت / مادونا عادل عدلي

إن جورج كلوني وأمل علم الدين المعروف باسم أمل كلوني، من أشهر الأزواج في هوليوود وأكثرهم بعداً عن الأضواء لمحافظتهما على خصوصية حياتهما العائلية، وإبعادها عن السوشيال ميديا، وعدسات المصورين، لكن هذه المسافة التي يحافظ عليها الزوجان لا تمنع من دخولهما دائرة الشائعات التي تواجه أي زوجين في الوسط الفني.

جورج كلوني هو نجم هوليوود الشهير المتزوج من المحامية والمدافعة عن حقوق الإنسان لبنانية الأصل؛ أمل علم الدين والمقرر أن يحتفلا بذكرى زواجهما العاشر في سبتمبر القادم، يبدو أن زواجهما في مأزق حسب ما تراه بعض الصحف والمجلات والمواقع الإخبارية، حيث لكلٍ منهما جدول أعماله المزدحم والذي يفرض على كل واحدٍ منهما نمط حياة مختلفاً.

ويُقال إن الزوجين البارزين، اللذين تعهدا بعدم السماح لجداولهما المزدحمة بالتأثير على علاقتهما، يتصارعان مع قضية نمط حياة رئيسية: “العمل”.

ونشر لتقرير حديث لموقع Intouch، سينتقل جورج إلى نيويورك لمدة عام على الأقل ليمثل دور البطولة في “برودواي”، بينما ستبقى أمل في الفيلا الخاصة بهما في بحيرة كومو، على بعد 4000 ميل من زوجها، وهذا يعني أنهما سيعيشان حياة منفصلة عن بعضهما البعض لفترة طويلة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى