عالم الفن

هنا الزاهد وأحمد فهمي تحرش وشرخ بالركبة في يوم واحد

اقرأ في هذا المقال
  • مصادر مقربة
  • الأشعة
  • الفنانة هنا الزاهد
  • إستياء هنا الزاهد
  • دي ناس مش محترمة

هنا الزاهد وأحمد فهمي واقعتان في يومهم تحرش لفظي وإصابة

هنا الزاهد
أحمدُ فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي واقعتان فارقتان في يوم الزوجين ، بدأت بإصابة الفنان بشرخ في ركبته أثناء مشاركته في مباراة كرة قدم جمعته بعدد من أصدقائه، ليكتمل سوء حظهم بتعرض زوجته الفنانة لواقعة تحرش اللفظي بها، أثناء استقلالها سيارتها على أحد الطرق، من خلال عدة أشخاص يستقلون سيارة ربع نقل.

مصادر مقربة

أوضحت مصادر مقربة من الفنان تعرضه لشرخ في ركبته، وذلك خلال مشاركته مع عدد من أصدقائه في مباراة كرة، حيث أصيبت قدمه إثر حركة فجائية لجسمه دون أن يلتحم بأحد منهم.

الأشعة

وبالرغم من أن طبيبه كان لديه شكوك بوجود قطع في الرباط الصليبي، إلا أن الأشعة أثبتت وجود شرخ فقط في الركبة.

الفنانة هنا الزاهد

وخلال ساعات نشرت الفنانة هناْ الزاهد واقعة تحرش لفظي تعرضت لها، أثناء استقلالها سيارتها على أحد الطرق، من خلال عدة أشخاص يستقلون سيارة ربع نقل، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” فيديو لها خلال ملاحقتها للعربة التي يقودها المتحرش.

إستياء هنا الزاهد

وعبَّرت هنَا الزَاهد عن استيائها من الموقف قائلة: “أنا في العربية، رجالة بشنبات بيجروا ورايا بقالهم 5 دقايق وبيتحرشوا بالكلام، وكانوا بيكسروا عليا وكان ممكن أعمل حادثة، وأول ما طلعت الموبيل جريوا زي الفئران لأنهم فعلا فئران أو بمعنى أصح هما كلاب”.

دي ناس مش محترمة

واستطردت حديثها عن الواقعة قائلة “فاكرين لو بنت لوحدها هتخاف وتقعد تجري، دي ناس مش محترمة، بلاش حد يسكت على حقه، حقك سهل يتجاب دلوقتي، لو انتي لوحدك وحصلك موقف زي ده طلعي موبيلك وصوريهم هيجروا زي الجبناء”.

آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد الدرامية كان مسلسل “الواد سيد الشحات” والذي جمعها بزوجها الفنان أحمد فهمي لأول مرة في عمل فني، بينما كان آخر أعمال فهمي الدرامية مسلسل “رجالة البيت” بالمشاركة مع الفنان أكرم حسني وبيومي فؤاد.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى