عاجلعالم الفنمواهب

هنا زهران.. بداية رحلة فنية بمشاهد إحترافية

هنا زهران.. بداية رحلة فنية بمشاهد إحترافية

هنا زهران.. بداية رحلة فنية بمشاهد إحترافية
هنا زهران

كتبت: مايسة عبد الحميد

ممثلة موهوبة أثبتت أن الموهبة ليس لها علاقة بالسن فرغم حداثة سنها استطاعت أن تحقق الكثير من الإنجازات في فترة قصيرة.

هنا زهران تبلغ من العمر 10 سنوات بطلة مسلسل “الرحلة” والتي استطاعت أن تخطف القلوب والأنظار بفضل أدائها المتميز منذ ظهورها الأول على الشاشة.

رغم إنها في بداية رحلتها الفنية استطاعت أن تقدم مشاهدها باحترافية حيث تجيد الإندماج في الأدوار وتغير ملامح وجهها بإتقان وذلك ما أشاد به الكثير من الفنانين.

وفي حديث صحفي للمهندسة نرمين الدمياطي والدة هنا زهران قالت “حسام علي هو من أهلها نفسيًا ومهنيًا للدور، لم تحتاج إلى طبيبٍ نفسي، فقبل التصوير قال لها: “تخيلي انك قاعده بقالك 6 سنين مفيش حد في حياتك غير ماما وبابا والتلفزيون، وفجأة طلعتي برة شوفتي الناس هيبقى إحساسك إزاي؟”، فأجابته: “أكيد هكون خايفة”، فأجابها: “عاوزك تعملي ده قدام الكاميرا”، وفعلته بالفعل.

أصعب المشاهد، التي كنت قلقة عليها فيها، مشهد خطف والدها لها من والدتها في السيارة، فلم أكن أعلم هل ستنجح في تجسيده أم لا؟ والآخر كان عندما هربت بها الفنانة ريهام عبد الغفور من منزل كريمة وكارما، حيث كان يحوي الكثير من المشاعر المتداخلة خوف وقلق وتوتر، ولكنها نجحت فيهما، ريهام عبد الغفور قالت لي: “بنتك موهوبة بالفطرة”، والجميع نصحني بأن أجعلها تستمر في التمثيل، “هما كانوا شايفين فيها حاجة أكتر من اللي كنت شايفاها” وصورت بالفعل مشهدًا في فيلم “ليلة هنا وسرور”، المنتظر عرضه في عيد الفطر المبارك”.

زر الذهاب إلى الأعلى