عالم النجوم

هند صبري اجتازت مسارًا حافلاً في عالم الفن وتركت أثرًا خالدًا في قلوب المشاهدين

هند صبري اجتازت مسارًا حافلاً في عالم الفن وتركت أثرًا خالدًا في قلوب المشاهدين

هند صبري اجتازت مسارًا حافلاً في عالم الفن وتركت أثرًا خالدًا في قلوب المشاهدين
هند صبري

كتبت / روز توفيق انور

اشتهرت ‎#هند_صبري بشخصيتها العفوية الشغوفة واستطاعت تثبيت أقدامها لتعتلي عرش البطولة النسائية في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

تحتفل الفنانة التونسية، هند صبري، بعيد ميلادها في 20 نوڨمبر من كل عام، ومع بداية الاحتفالات سنعرض لك مجموعة من أبرز إطلالات النجمة التونسية، وكذلك المحطات التي مرت بها طوال مشوارها الفني، وكيف نجحت النجمة التونسية في أن تصبح أيقونة للنجاح والقوة وتحتل مكانة مرموقة في قلوب محبيها.

تكمل هند صبري عامها الـ44 هذا العام، وسط مجموعة من النجاحات التي حققتها طوال مشوارها الفني ، إلى جانب مواقفها الواضحة التي خلقت لها مكانة خاص في قلوب محبيها وجمهورها في الوطن العربي بشكل عام ومصر بشكل خاص.

وتشارك هند دائمًا أجمل صورها على انستقرام وهي بدون مكياج حيث تبرز جمالها الطبيعي وبشرتها على حقيقتها خاصة خلال تواجدها على البحر.

قدمت هند، العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية كان أشهرها مواطن ومخبر وحرامي للمخرج داوود عبد السيد، وعايز حقي، وازاي البنات تحبك وفيلم أحلى الأوقات

كما قدمت في التليفزيون “عايزة أتجوز، ومسلسل إمبراطورية مين”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري فيلم “بنات ألفة” الفيلم من بطولة النجمة هند صبري، وإخراج التونسية كوثر بن هنية، والذي تشارك قنوات راديو وتلفزيون العرب ART في إنتاجه بجائزة.

الفيلم يتناول بمزيج بين الوثائقي والروائي قصة حقيقية لسيدة تونسية تدعى ألفة الحمروني، التي ذاع اسمها في كل أنحاء العالم سنة 2016، بعد إثارتها علناً مسألة تطرف ابنتيها المراهقتين، رحمة وغفران، حيث تركت الشقيقتان تونس للقتال في صفوف تنظيم “داعش” في ليبيا.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى