أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

هيو جاكمان يعلن عن فيلمه من خلال Warner Brons

هيو جاكمان يعلن عن فيلمه من خلال Warner Brons

هيو جاكمان يعلن عن فيلمه  من خلال Warner Brons
هيو جاكمان

مادونا عادل عدلي 

يشارك النجم العالمي هيو جاكمان، متابعيه وجمهوره، بتفاصيل العزل الصحي الذي يخضع له بعد إصابته مؤخرًا بفيروس كورونا.

حيث ينشر يوميا بعض اللقطات الخاصة من داخل منزله على مدار العشر أيام الماضية.

وفي مقطع فيديو نشره جاكمان منذ قليل، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” ظهر من خلاله وهو ينفذ مسابقة بمفرده لتناول الطعام عن بُعد، ليستطيع تخطي الوقت الذي يقضيه بمفرده في العزل الصحي، معلنًا عن تبقي أربعة أيام فقط من فترة العزل.

وكانت قد كشفت شركة Warner Bros منذ أيام عن التريلر الرسمي لفيلم الممثل العالمة هيو جاكمان الجديد Reminiscence، الذى كشف عن بعض من اللقطات الجديدة والمشوقة، والتى تؤكد طرح فيلم أكشن من زواية جديدة، بجانب الدراما، والرومانسية، ووصلت مدة الفيديو إلى 3 دقائق.

ويذكر أن من المقرر أن يطرح فيلم Reminiscence، الجديد في 18 أغسطس المقبل، ويدور حول استكشاف عالم لطريقة جديدة، تساعده على استعادة ماضيه، وبالتالى فإنه يستخدم التكنولوجيا للبحث عن حبه المفقود منذ فترة طويلة.

فيلم Reminiscence، من بطولة كل من: ريبيكا فيرجسون، ثانديوي نيوتن، ناتالي مارتينيز، هيو جاكمان، أنجيلا سرافيان، كليف كورتيس، بريت كولين، دانيال وو، تيري ويبل، توماس فرانسيس مورفي، ومن إخراج وكتابة ليزا جوي.

ويذكر أن  آخر أعمال جاكمان كانت بطولة فيلم الأنيميشن والمغامرة والكوميديا Missing Link الذى يدور حول السير ليونيل فروست صاحب الشخصية الكاريزمية المحقق الأول في عالم من الأساطير والوحوش.
والمشكلة هي أنه لا يوجد أي من أقرانه من ذوى العقلية متناهية الصغر فى المجتمع يدركون ذلك، والفرصة الأخيرة للسيد ليونيل لقبوله في هذه النخبة هي مغامرة جديدة تعتمد على السفر إلى شمال غرب المحيط الهادئ في أمريكا لإثبات وجود مخلوق أسطوري، وبقايا حية من سلالة الإنسان البدائية.
زر الذهاب إلى الأعلى