أهل المغنيعاجل

وائل جسار يتألق من جديد في “ولا فى الأحلام”

وائل جسار يتألق من جديد في “ولا فى الأحلام”

وائل جسار يتألق من جديد في "ولا فى الأحلام"
وائل جسارً

انتهى المطرب اللبناني وائل جسار من تصوير كليب جديد بعنوان “ولا فى الأحلام”، وائل جسار يتألق من جديد  والكليب من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف منصور، تم تصويرها فى لبنان تحت قيادة المخرج فادى حداد، ومن المقرر أن يتم عرضها الأيام القادمة على يوتيوب.

و قد  قام النجم اللبنانى وائل جسار أحيا  فى وقت سابق من شهر نوفمبر الماضى حفلا غنائيا ضمن مهرجان الموسيقى العربية في دورته 29 والمقام على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية . كما قدم عدد كبير من أغانيه والذى تفاعل معها جميع الحاضرين منها غريبة الناس ومشيت خلاص وانت مين ياللى انا مش عارفك ونهاية واحدة وخلينى ذكرى وتخبى ليه وكامل الاوصاف ومليون مرة احبك ونسم علينا الهوا وفى حضرة المحبوب وموجوع وبتوحشينى وحلم حياتى واختتم الحفلة بأغنية غريبة الناس.

كما شارك وائل بالغناء فى فيلم “توأم روحى” الذى تدور أحداثه فى إطار رومانسى. و  يقوم ببطولته حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومى فؤاد، نهال عنبر، عزوز عادل، من تأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن.

و يذكر أن آخر أعمال الفنان وائل جسار أغنية “ماتغيبش ثوانى”، والتي حققت نجاحا جماهيريا غفيرا حتى الآن، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، الحان وليد سعد، توزيع وليد شراقي ومن إخراج فادى حداد، وتم تصويرها في لبنان وسط إجراءات احترازية عالية فرضها فيروس كورونا .

وائل جسار يتألق من جديد في "ولا فى الأحلام"
وائل جسارً وزوجته

كما نشر الفنان وائل جسار صورة جديدة له مع زوجته، وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق وائل على الصورة قائلا: “my everything”.

 كما تزوج الفنان وائل جسار من ميراي عام 2005، وأنجب منها مارلين، ووائل جونيور.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى