أهل المغنيعاجل

وائل جسار يشعل ثاني ليالي مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا 12 أكتوبر

وائل جسار يشعل ثاني ليالي مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا 12 أكتوبر

وائل جسار يشعل ثاني ليالي مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا 12 أكتوبر
وائل جسار

كتبت: مروة حسن

يستعد النجم اللبناني وائل جسار لإحياء حفل غنائي مميز ضمن فعاليات الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية، وذلك يوم السبت 12 أكتوبر المقبل، بقيادة المايسترو عاد عايش على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية. ويشارك في الحفل صوليست الكمان الفنان إيهاب صبحي، إلى جانب مشاركة غنائية من إيناس عز الدين، أميرة أحمد، وأحمد عفت.

وتتميز الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية بتنوع وغنى برنامجها الفني، حيث تقدم 48 حفلاً غنائياً وموسيقياً بمشاركة 78 مطرباً ومطربة من مختلف الدول العربية.

ومن بين أبرز الأسماء المشاركة محمد حسن، لينا شاماميان (سوريا)، لطفي بوشناق (تونس)، مدحت صالح، عاصي الحلاني (لبنان)، فؤاد زبادي (المغرب)، عبير نعمة، هاني شاكر، أحمد الهاشمي (الإمارات)، علي الحجار، تامر عاشور، أحمد سعد، نداء شرارة (الأردن)، همام إبراهيم (العراق)، مجد القاسم (سوريا)، مليحة (تونس)، والعديد من الأسماء البارزة الأخرى.

ويعد مهرجان الموسيقى العربية من أهم الفعاليات الموسيقية في الوطن العربي، حيث يجمع كبار الفنانين والموسيقيين من مختلف الدول للإحتفاء بتراث الموسيقى العربية وتقديم تجارب فنية مميزة، ما يجعله منصة هامة للتواصل الثقافي والفني بين الدول العربية. 

يشهد المهرجان في دورته الحالية تنوعاً كبيراً في العروض، لتلبي جميع الأذواق الموسيقية من الكلاسيكية إلى المعاصرة، مع إستضافة نجوم الصف الأول في عالم الغناء والموسيقى.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى