أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

والد بسمة يكشف لـ مروان عن رفضه له وتسريب فيديو جديد لجماعة الإخوان في الحلقة الـ18 من الاختيار 3

والد بسمة يكشف لـ مروان عن رفضه له وتسريب فيديو جديد لجماعة الإخوان في الحلقة الـ18 من الاختيار 3

والد بسمة يكشف لـ مروان عن رفضه له وتسريب فيديو جديد لجماعة الإخوان في الحلقة الـ18 من الاختيار 3
بوستر مسلسل الأختيار3

مادونا عادل عدلي

عرضت حلقة 18 من مسلسل الاختيار 3 وفي بداية الحلقة ظهرت الإعلامية الشهيرة “منى الشاذلي” وكانت تعلن عن حالة الصراع والسلبيات التي عانت منها البلد خلال حكم الجماعة الإرهابية حيث قدمت عدد من مقاطع الفيديو التي مرت بها البلاد على مدار عام من حكم الجماعة الإرهابية.

وفي مشهد آخر تم الموافقة على تأجيل موعد انتخابات البرلمان وقال محمد مرسي لمدير مكتبه،  ارفض بعض الأمور التي تتم من قبل الحكومة والقضاء، وخاصة بعد رفض “المحكمة الإدارية العليا” الطعن على حل مجلس الشعب الإخواني ويرد عليه مدير مكتبه ويقول: “ياريس الناس بتحبك، وإحنا المهم عندنا أن انتخابات البرلمان تقوم في وقتها”.

وفي مشهد آخر يستمر رجل المخابرات الحربية، العقيد مصطفى رصد وضبط التكفيري أبو منير مفتي التنظيمات الإرهابية في سيناء.

وبعدما فرغ رجال المخابرات العامة بقيادة مروان لهاتف أبو القاسم عن التوصل لأكثر من عنصر وعدد من المصادر، ووضح استغراب مروان من علاقة أبو القاسم بإحد أصحاب مصانع الأسمدة بالقليوبية، وطلب ضابط المخابرات العامة من أحد ضباطه في اجتماع برفع المكان.

ثم قرر مروان ضابط المخابرات العامة التوجه للمصنع بنفسه وهو ينتحل صفة رجال الدفاع المدني لرفع ومعاينة المصنع والمكان ويذهب ويشك فيه عامل من عمال المصنع ويطلب الكارنيه ويراه بالفعل

وذهب مروان إلى والد بسمة لطلبها للزواج وقال له: “يا ابني أنت إنسان محترم وأي بنت في الدنيا تتمناك” وبسمة اكيد قالتلك انا ليه رافض ليرد “لا الحقيقة مش عارف” ويحكي لهوالد بسمة قصته وسبب رفضه

وقال “كان لي صديقين عشرة عمري، وكنا نجلس سويا في منازلنا وكنا مثل الكثير تمنينا أن نكون ضباط شرطة، وتحقق حلم اثنين من زملائي الأول ضابط جيش والثاني بالشرطة، ودرست أنا بكلية الطب، وقلت لهم دخلت الكلية لعلاجكم إذا مرضتم، وعقب ذلك استشهد الاثنين وكان بينهم واحد استشهد على يدي، وكان الناس يحضرون لمواساتي وكانوا يقولون لي أفرح فهما شهيدين، وكان الألم في قلبي لا يداويه شيئا” وللأسف لن اوافق على جوازك من ابنتي خوفا عليها”، ليرد مروان: “الموت مكتوب على الجميع وليس على الضابط فقط”، ليرد والد بسمة: “لا أريد كسر خاطر ابنتي”.

وحدث لقاءً بين عصام الحداد مساعد الرئيس الأسبق للشئون الخارجية وأحد قيادات مكتب الإرشاد، وأحد عناصر المخابرات الأجنبية للاتفاق على تمرير بعض الاتفاقيات التي تضمن بقاء الإخوان في السلطة.

واختتمت الحلقة بتسريب جديد جمع بين خيرت الشاطر ومحمد مرسي وقال مرسي خلال الفيديو: “لا النهاردة بتوع اللجان قاعدين وكلهم جاهزين، وكلهم عايزين لجنة العلاقات الخارجية”.

وتابع: “محمد أنور السادات عايز لجنة العلاقات الخارجية وإلا الدنيا مهدودة هو ورامي لكح، وهما عارفين ان رامي في المخابرات، ومحمد انور  مع الإسرائيليين، ومع اسرائيل يعني حافظينها، وحافظين الحكاية، لكن هو من زمان، قالي بيني وبينه انا هادخل الانتخابات ومش عايز غير حاجة واحدة بس، من قبل الانتخابات قال لجنة العلاقات الخارجية، محمد انور السادات، وبعدي على فكرة هو إمكانياته المهارية مش كبيرة.. مش عاية يعني”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “الأختيار 3″، من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز، وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة وهذا من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، والقنوات الناقلة له هي قنوات ONE ، ON دراما.

زر الذهاب إلى الأعلى