أخبار الرياضةعاجل

وزارة الشباب والرياضة تطلق الفوج السابع من يالاكامب بالواحات البحرية

وزارة الشباب والرياضة تطلق الفوج السابع من يالاكامب بالواحات البحرية

وزارة الشباب والرياضة تطلق الفوج السابع من يالاكامب بالواحات البحرية
الفوج السابع من يالاكامب بالواحات البحرية

اطلقت وزارة الشباب والرياضة الفوج السابع من يالا كامب بالواحات البحرية، في إطار المعسكرات الرياضية للأسر والشباب. تحت شعار “يلا كامب”، تنظم الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية، أي الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، هذه المغامرة بالتعاون مع المعهد القومي للعلوم الفلكية والجيوفيزيقا، وبإشراف دكتور متخصص في علوم الفلك واستخدام معدات الرصد لرصد الأجرام السماوية.

تستمر الفعاليات في الفترة من 20 إلى 23 ديسمبر 2023م، وتشتمل البرامج على مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية. يتضمن ذلك مسابقات كرة الطائرة، ورياضة رماية ضغط الهواء، وألعاب اللياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تنظيم زيارات إلى المعالم السياحية الرئيسية في المنطقة، مثل الأعجوبة الجيولوجية “كهف الجارة” وجبل المرصوص وعين السرو.

وبجانب الأنشطة الرياضية والسياحية، سيتعلم المشاركون مهارات حياتية وأساليب البقاء على قيد الحياة. سيتم توفير فرصة لاكتشاف الطبيعة الخلابة والاستمتاع بالتجارب الشيقة في الواحات البحرية والصحراء البيضاء.

إن إطلاق الفوج السابع من يالا كامب بالواحات البحرية يعكس التزام الجهات المنظمة بتنظيم فعاليات رياضية وترفيهية ذات جودة عالية، تهدف إلى تعزيز النشاط البدني وتعليم المهارات الحياتية، بالإضافة إلى استكشاف المناطق السياحية الرائعة في البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى