أخبار الرياضة

وزير الرياضة يفتتح «أوليمبياد الطفل المصري» بالمعادي.. غداً

وزير الرياضة يفتتح «أوليمبياد الطفل المصري» بالمعادي.. غداً

وزير الرياضة يفتتح «أوليمبياد الطفل المصري» بالمعادي.. غداً
الدكتور أشرف صبحي

وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحى، يفتتح أوليمبياد الطفل المصري بالمركز الأوليمبي بالمعادي الذي تنظم فعالياته وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فى تمام الساعة السابعة من مساء غد الإثنين بالمركز الأوليمبي بالمعادى وسط استعدادات قوية لخروج الحفل بشكل مبهر.

ومن المنتظر أن يشهد حفل الافتتاح العديد من العروض، منها عرض تايكونودو فني، وعرض كاراتيه بمشاركة ٢٠٠ من طلائع الجيزة، وعروض رياضية فنية من سموحة بالإسكندرية، وعرض فني مركز شباب الشلالات، وعرض فني من بورسعيد، بجانب فقرة فنية للفنان هشام عباس بمشاركة طلائع المحافظات وأغنية جديدة تم تنفيذها لأوليمبياد الطفل المصري.

التصفيات الإقليمية

وشهدت التصفيات الإقليمية لأوليمبياد الطفل المصري الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية منافسة كبيرة بين الطلائع فى كافة محافظات الجمهورية على مدار الفترة الماضية.

ويأتي تنفيذ وزارة الشباب والرياضة لأوليمبياد الطفل انطلاقاً من أهمية التنشئة السليمة للطفل، والاهتمام بدور الرياضة فى التربية البدينة والجوانب الصحية، وإكساب الأطفال المهارات الأساسية السليمة التى تساعده على القيادة وخلق جيل واع وسليم صحياً وبدنياً.

شعلة أوليمبياد الطفل

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أطلق شعلة أوليمبياد الطفل في أغسطس الماضي من المركز الأوليمبي بالمعادي وتبعها إيقاد الشعلة في مختلف المحافظات بهدف خلق جيل جديد قادر علي تحمل المسئولية وممارسة الرياضة كأسلوب حياة، وغرس روح التعارف بين المشاركين من كافة المحافظات ويأتي ذلك تنفيذ وزارة الشباب والرياضة لأوليمبياد الطفل انطلاقاً من أهمية التنشئة السليمة للطفل، والاهتمام بدور الرياضة فى التربية البدنية والجوانب الصحية، وإكساب الأطفال المهارات الأساسية السليمة التى تساعده على القيادة وخلق جيل واع وسليم صحياً وبدنياً.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى