أخبار الرياضةعاجل

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة زد الدولية الأولي للشباب

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة زد الدولية الأولي للشباب

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة زد الدولية الأولي للشباب
د.أشرف صبحي

شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، افتتاح بطولة زد الدولية للشباب لمواليد 2006 بمشاركة ستة أندية، بحضور مسئولي النادي، ولفيف من اللاعبين وممثلي الأندية المشاركة والشخصيات الرياضية والإعلامية ذات الصلة.

يُشارك في البطولة، النادي الأهلي ونادي زد من مصر، أستون فيلا الإنجليزي، فينورد الهولندي، فيتوريا جيماريش البرتغالي، وباناثينايكوس اليوناني، وتستمر منافساتها في الفترة من 3 إلى 8 أبريل الجاري.

د.أشرف صبحي

خلال كلمته الافتتاحية للبطولة، قال الدكتور أشرف صبحي،وزير الشباب والرياضة : “القطاع الرياضي الخاص شهد طفرة كبيرة، ونادي زد بالتجمع وهو بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، يُضاف للبنية التحتية الرياضية المصرية”.

ولفت الدكتور أشرف صبحي، إلي أهمية البطولة في دعم وتبادل المهارات والخبرات الرياضية مع مختلف الجنسيات، وإبراز قدرة الرياضة المصرية على تنظيم بطولات دولية كبرى.

د.أشرف صبحي

ونوه الوزير، إلي أن مصر تحولت إلى مركز دوليّ لاستضافة الأحداث والبطولات الرياضية على المستوى الدوليّ والقاريّ، مشيدًا بحجم الإنجاز غير المسبوق في إنشاء وتطوير البنية التحتية لنادي زد الرياضي علي مستوي كافة فروعه.

فريق الشباب 

وتحدث وزير الشباب والرياضة عن الطفرة الإنشائية التي شهدتها مصر على مستوى تطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب والأندية الرياضية المنتشرة فى جميع محافظات الجمهورية فى ظل الدعم الكبير للقيادة السياسية لقطاعي الشباب والرياضة خدمةً لأبناء مصر من النشء والشباب وكافة المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى