أخبار وتقاريرعاجل

وزير العدل يفتتح أول قاعة مطورة بمحكمة جنايات الإسكندرية

وزير العدل يفتتح أول قاعة مطورة بمحكمة جنايات الإسكندرية 

وزير العدل يفتتح أول قاعة مطورة بمحكمة جنايات الإسكندرية
قاعة بمحكمة جنايات الإسكندرية

افتتح المستشار عمر مروان، وزير العدل، اليوم السبت، القاعة رقم 24 بمحكمة جنايات الإسكندرية، كنموذج متطور لأولى قاعات إحدى أقدم المحاكم الابتدائية.

و كما أوضح الوزير، في تصريح له اليوم، أن خطة تطوير محكمة الإسكندرية الابتدائية والتي تعد إحدى أقدم محاكم الإسكندرية، تشمل 5 قاعات، بالإضافة إلى غرف النيابات العامة والفرعية. وتستغرق 8 أشهر، ومن المقرر اكتمالها في أغسطس المقبل.

وحرص الوزير، خلال تواجده على الجلوس على كرسي هيئة المحكمة، بالقاعة المطورة بمحكمة جنايات الإسكندرية. مشيرا إلى أنه بدأ كعضو يسار من داخل هذه القاعة.

الجدير بالذكر أن محكمة جنايات الإسكندرية بها عدد من النيابات العامة هي” أول وثان وثالث المنتزه وأول وثان وثالث الرمل وباب شرقي والمنشية”.

ويجري المستشار عمر مروان، جولة في الإسكندرية اليوم، تشمل تفقد أعمال تطوير محكمة الإسكندرية الابتدائية ومحكمة الاستئناف بأبيس. والتي تشهد أعمال تطوير أيضا ونادي قضاة الإسكندرية.

جاء ذلك بحضور كل من المستشار عبد العزيز أبو عيانة، رئيس نادي قضاة الإسكندرية. والمستشار محمد المشد، رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية، والمستشار محمد رفعت، عضو مجلس القضاء الأعلى، رئيس محكمة استئناف الإسكندرية.

 

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى