أهل المغنيعاجلعالم الفن

وصفة سحرية تجعلكي شخصية مشهور مثل جنات .. أعرف المكونات

وصفة سحرية تجعلكي شخصية مشهور مثل جنات .. أعرف المكونات

وصفة سحرية تجعلكي شخصية مشهور مثل جنات .. أعرف المكونات
جنات

كتب: عمر ماهر

 

يُعتبر إسم “جنات ” من الأسماء التي تنضم تحت خانة السهل الممتنع، وتداوله العرب على نطاق واسع على مر العصور، إذا يتميز بسهولة لفظه وحفظه، إضافة إلى جمال معانيه، وهي الفردوس، أو النخيل، أو البستان.

وأسست مدرسة فنية خاصة بها، حيث قدمت اللون الغنائي الطربي بأسلوب عصري في زمن التحولات الفنية، ونجحت في تقديم الأغنية الحديثة بقالب جمع بين الجودة والتطور.

وأثارت الفنانة “جنات ” تساولات واسعة حولها بسبب نجاحها الباهر … وفي فترة قصيرة إستطاعت أن تبرز نجاحها والجمهور يريدون معرفة السبب هل السبب مصباح علاء الدين أم هناك شئ آخر، ولكن مصباح علاء الدين كانت قصة خيالية في الماضي …..فما وراء هذا النجاح الذي حير الملايين وقد علمنا ما وراء نجاح” جنات ” إنها وصفة سحرية إستخدمتها “جنات ” جعلتها من أبرز المطربين الوطن العربي والعالمي.

وإليكم مكونات الوصفة السحرية :

1–الجمال عدي الكلام

تميّزت بأناقتها وتحرص على أن يكون مظهرها رائعا وأن تبدو أصغر عمرا وأكثر حياة. وتعرف كيف تحقق ذلك بكل بساطة وأناقة.

2–الثقة بالله نجاح

هي شخص عمليّ وتتميّز بحكمتها وبراعتها في إدارة أفكارها ومشاريعها للوصول إلى نهاية ناجحة، كما أنها منظّمة وواضحة في أفكارها، وتتمتع بطرق دبلوماسية في التفكير والتعامل مع الآخرين.

3–تحمل المسؤلية والتخطيط الجيد

لديها دوماً إحساساً بالوقت والمسؤولية يدفعانها إلى تحقيق أعلى درجات الإنجاز في العمل. تتميز أيضاً بأن لديها أفكارا رائعة للنهوض بالمجال الذي تعمل فيه، فهي ذكية وتستطيع تنفيذ إستثمارات ناجحة مع مراعاة حساب كل خطوة تقوم بها بطريقة حكيمة مما يساعدها على تحقيق أقصى فائدة ممكنة.

4–الزوجة الصالحة

هي إنسانة رقيقة ومتحفظة، سيدة مجتمع تكره الكذب، قريبة من عائلتها ومستعدة دائماً لتحمّل المسؤولية تجاههم حتى بعد الزواج ودون أن تقيم وزنا لرأي زوجها أو شعوره في هذا الشأن ولا يمنعها ذلك أن تكون اما صالحة.

5–تحمل شعار لا للاستسلام

تكره جميع أنواع الفشل، وتقدر الشعر والفن وتحب الموسيقى والأعمال الخيرية.

6–سوبر مان الفريق

تعرف كيف تبتكر الأفكار الجديدة، الأمر الذي يساعدها على التقدم في عملها والتميّز، كما تتمتع بقدرة ناجحة على قيادة الفريق في العمل لأنها تعرف كيف تتحمّل المسؤولية الأمر الذي يساعدها على تبوء أعلى المناصب.

7–من حبه ربه حبه عبده

تتصف بالتواضع والصبر وبحس المسؤولية تجاه الآخرين إضافة إلى القوة وحبّ التحدي، ورغم جديّتها الظاهرة إلا أنها تتمتع بجانب مرح لكن لا تظهر إلا للأشخاص المقربين منها.

8–إمرأه حكيمة

تسعى دائماً لتحقيق النجاح في حياتها سواء على المستوى المهني أو العائلي. إنها حكيمة، مسؤولة، طموحة، ووفية.

9–السعي لتحقيق الأهداف

تضع أهدافاً واضحة ومنظّمة لنفسها، وتتسم بالعملية والديبلوماسية في التفكير والتعامل مع الآخرين، تتمتع بالإستقلالية،و لديها دوما إحساس بالوقت والمسؤولية يدفعانها إلى تحقيق أعلى درجات الإنجاز في العمل.

10–الـصـمــــــت

فهي دائماً تعمل في صمت شديد بعيداً عن أي شو فدائماً سابقه عصرها.

11–الـتـــرينــــــد

في هذه الأيام أصبح لدي نجوم الوسط الفني الترند أهم شيء في حياتهم، ولكن” جنات “ترند من نفسها لأن أعمالها تتصدر الصداره .

12- الانـتــقـــــادات

لكل شخص ناجح لديه إنتقادات كثيرة فمن رغم ذلك فهي دائماً لا ترى الإنتقادات السلبية بل ترى الإنتقادات الإيجابية المبنية على العلم والأدب.

وصفة سحرية تجعلكي شخصية مشهور مثل جنات .. أعرف المكونات
جنات

13- الهـجــــــــوم

من رغم أعين الحاقدين لها في الفترة الآخيرة ألا أنها أثبت نفسها ولم تهتم بالهجوم بل العكس الهجوم يزيدها ثبات .

14- حـلــم الجـمـيـــع

أصبح إسم” جنات “حلم الجميع للتعاون معها من كل أنحاء الوطن العربي لأن الجميع واثقين في إختياراتها…. فمن يتعاون معها فأصبح قريب للنجومية.

15- الاطـفـــال أحـبــــاء الله

يعشقها الصغار قبل الكبار في البيت والشارع والأماكن العامة والمواصلات بنحس بصوتها وهي تغني وبنذكر إسمها قبل أي شئ ولديها أسلوب السهل الممتنع.

16–سابقة الزمان

تتمتع بأفكار رائعة للنهوض بالمجال التي تعمل فيها، فهي ذكية وتستطيع تنفيذ إستثمارات ناجحة مع مراعاة حساب كل خطوة تقوم بها بطريقة حكيمة مما يساعدها على تحقيق أقصى فائدة ممكنة.

17–في العاطفة جنات عاملة ايه

حساسة ورومانسية وعاطفية، رغم أن هذا الجانب لا يظهر بوضوح عليها لأنها تخفي ما بداخلها من عواطف، لا تحب العشوائية وتسعى إلى إبقاء العلاقة العاطفية تحت السيطرة. لكن عندما تغرم فستُشعر شريكها بحبها ورعايتها وبأنها إلى جانبه دائماً.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى