أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

وفاء عامر لجريدة عالم النجوم : شخصتي في الكتيبة 101 شرف كبير

وفاء عامر لجريدة عالم النجوم : شخصتي في الكتيبة 101 شرف كبير

وفاء عامر لجريدة عالم النجوم : شخصتي في الكتيبة 101 شرف كبير
وفاء عامر

كتبت/ مادونا عادل عدلي

تشارك الفنانة وفاء عامر في أكثر من عمل في هذا العام من رمضان 2023 منهم حضرة العمدة والكتيبة 101 

وعبرت الفنانة وفاء عامر لجريدة عالم النجوم عن سعادتها بسبب عملها وتقديمها شخصية الشهيدة السيناوية مها إبراهيم سليمان ضمن أحداث مسلسل الكتيبة 101، وذلك بعدما جسدت شخصيتها وأبرزت طريقة تعاونها مع الأجهزة الأمنية والجيش في الإبلاغ عن العناصر التكفيرية بدون أي خوف منهم ورغماً عن تهديدهم لها.

وقالت الفنانة وفاء عامر … ” هذه الشخصية شرف لي تقديها فعندما عرضت عليا سعدت أن هذا سيكتب في مشواري الفني”. 

وفاء عامر لجريدة عالم النجوم : شخصتي في الكتيبة 101 شرف كبير
وفاء عامر

حيث استطاعت وفاء عامر خلال حلقات العمل الماضية إبراز الوطنية الكبيرة لأهالى سيناء وتضحيتهم بأرواحهم، وقالت عن ذلك : “شرف لأى ممثل العمل على مشهد واحد في مشواره ومسيرته الفنية يجسد شرفاء سيناء، لأن أي شخص شريف في سيناء يستحق مننا أكثر من ذلك، وإبراز ما يقوموا به”.

واكدت في تصريحات سابقة… “أهل سيناء يستحقوا مسلسلات بالكامل عنهم، فهم تاج على الراس، ويمتلكوا نماذج مشرفة للغاية، فهم يمتازوا بأنهم وطنيين للغاية، وعندهم قصص كفاح كبيرة جداً ومشرفة، أيضاً هناك أشخاص هناك رغم المعاناة الذى عاشوها إلا أنهم وصلوا لأعلى المراتب”.

مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، لبلبة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

والجدير بالذكر أن تدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري مهم في مدينة العريش بشمال سيناء.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى