عاجلعالم الفن

وفاة الفنانة الأمريكية كريستي آلي عن عمر يناهز 71 عامًا بسبب السرطان

وفاة الفنانة الأمريكية كريستي آلي عن عمر يناهز 71 عامًا بسبب السرطان

وفاة الفنانة الأمريكية كريستي آلي عن عمر يناهز 71 عاماً بسبب السرطان
الفنانة كريستي آلي

كتبت / روز توفيق انور

توفيت الفنانة الأمريكية كريستي آلى، اليوم، وذلك بعد صراع قصير مع مرض السرطان عن عمر ناهز 71 عاماً، في فلوريدا، وتسبب الخبر في صدمة وحزن لدى الكثير من الفنانين، حيث نعها عدد من فناني هوليود، وهي واحدة من الفنانات التي حصدت على جائزة جولدن جلوب وجائزة إيمي.

ونشرت أسرة الفنانة الأمريكية الراحلة كريستي آلى، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تعلن فيه خبر الوفاة حيث جاءت نصاً “إلى جميع أصدقائنا في جميع أنحاء العالم… يحزننا إخباركم بأن والدتنا المذهلة والمحبة قد توفيت بعد معركة مع مرض السرطان تم اكتشافه مؤخرا فقط”.

وتابع أبناء كريستي آلي في بيان وفاتها “كانت محاطة بأقرب عائلتها وقاتلت بقوة كبيرة، تاركة لنا يقينًا من فرحتها التي لا تنتهي في العيش وأي مغامرات تنتظرنا .. نظرًا لأنها كانت مبدعة على الشاشة، كانت أمًا وجدت أكثر روعة”.

وواصلت الأسرة “نحن ممتنون للفريق المذهل من الأطباء والممرضات في مركز موفيت للسرطان على رعايتهم، إن حماس والدتنا وشغفها بالحياة وأطفالها وأحفادها والعديد من الحيوانات، ناهيك عن فرحتها الأبدية في الإبداع، كانت لا مثيل لها وتترك لنا مصدر إلهام لعيش الحياة على أكمل وجه كما فعلت”.

واختتمت أسرة كريستي آلي: “نشكركم على حبكم ودعواتكم، ونطلب منكم احترام خصوصيتنا في هذا الوقت الصعب.. مع الحب دائما”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى