حوادثعاجل

وفاة طبيبة شابة أثناء عملها بمستشفى طنطا الجامعي 

وفاة طبيبة شابة أثناء عملها بمستشفى طنطا الجامعي 

وفاة طبيبة شابة أثناء عملها بمستشفى طنطا الجامعي 
يارا السقا

شهد المستشفى الجامعي بطنطا بمحافظة الغربية، وفاة يارا السقا “طبيبة شابة” تبلغ من العمر ٣٣ عاما فجأة أثناء عملها بالمستشفى حيث تعمل مدرس مساعد بقسم القلب والأوعية الدموية حيث أصيبت بهبوط حاد بالدورة الدموية وسقطت فجأة مغشيا عليها وحاول الأطباء إنقاذها إلا أنها توفيت.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالغربية وزملاءها من الأطباء العاملين بمستشفيات جامعة طنطا صور للطبيبة المجتهدة داعين الله أن يرحمها حيث كانت تتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع.

وأكد أهالي قرية سملا التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية مسقط رأس الطبيبة الشابة أنها كانت تساعد كل أهالي القرية والمترددين على المستشفى.

وشيع أهالي القرية في موكب جنائزي مهيب جثمان الطبيبة الشابة بعد أن تم أداء صلاة الجنازة عليها بالمسجد الكبير بقرية سملا مركز قطور وسط حالة من الحزن الشديد خيمت على الأهالي وأقاربها بالقرية.

ونعى الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب جامعة طنطا ورئيس المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية بطنطا الطبيبة الشابة التي كانت تؤدي عملها بكل أمانة داعين الله أن يرحمها، مشيرا إلى أن جموع الأطباء العاملين بالمستشفيات الجامعية بطنطا بحالة من الحزن الشديد لفقدانها.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى