عاجلعالم الفن

وفاة والدة حسن الرداد وينعيها بكلمات مؤثرة

وفاة والدة حسن الرداد وينعيها بكلمات مؤثرة 

وفاة والدة حسن الرداد وينعيها بكلمات مؤثرة
حسن الرداد

نشر الفنان حسن الرداد عن وفاة والدته السيدة فادية الرداد. و كما نشر حسن عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق Instagram صورة مع والدته أمام الكعبة الشريفة وعلق عليها توفت الى رحمة الله تعالى والدتي احن واطيب ام فى الدنيا السيدة / #فادية_الرداد، مع السلامة يا اغلى و اطيب أم فى الدنيا، سلمى لى على فادى و بابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يارب إنا لله و إنا اليه راجعون”.

 

من ناحية أخرى يشارك حسن الرداد في فيلم جديد بعنوان “تحت تهديد السلاح” مع مي عمر وريهام عبد الغفور وفتحي عبدالوهاب وبيومي فؤاد وأحمد بدير ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد في السينما فيلم “توأم روحي”. وشاركته في بطولة العمل الفنانة أمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن. ودارت أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل. وتواجه العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيئا مستحيلا تحقيقه على أرض الواقع.

و كما نعت الفنانة إيمي سمير غانم والدة حسن الرداد: طول عمرك في ضهري أشوفك في الجنة

ونشرت أيمي عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق Instagram صورة تجمعها بحسن الرداد ووالدته الراحلة وعلقت كاتبة:”ان لله و ان اليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبة قلبي حماتي وصاحبتي و امي .. هيوحشني حبك ليا و بوستك ليا كل يوم الصبح.. فاديه الرداد يا اعظم ام و احن قلب طول عمرك في ضهري و واقفه في صفي عشان حبتيني زي ما بحبك. ربنا يرحمك و أشوفك في الجنة و احضنك.. بحبك”.

زر الذهاب إلى الأعلى