أخبار الرياضةعاجل

ياسر إبراهيم: تتويجنا اليوم بالبرونزية ماهو إلا تكليلا لمجهودنا واثباتا أن الاهلي مابيقفش علي حد

ياسر إبراهيم: تتويجنا اليوم بالبرونزية ماهو إلا تكليلا لمجهودنا واثباتا أن الاهلي مابيقفش علي حد

ياسر إبراهيم: تتويجنا اليوم بالبرونزية ماهو إلا تكليلا لمجهودنا واثباتا أن الاهلي مابيقفش علي حد
ياسر إبراهيم

كتبت/ هبه الله عابدين 

كلمات معبره للأسد “ياسر إبراهيم” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد التتويج المستحق لفريقه بالميدالية البرونزية اليوم علي حساب الفريق الياباني “اوراوا”.

صرح ياسر إبراهيم قائلا: الحمدلله طبعا علي هذا الفوز الكبير وتحقيق المركز الثالث وسعيد جدا بتتويجنا بالميدالية البرونزية اليوم بعد معاناة وتعب كبير جدا منا خلال الفترة الماضية لأنها كانت بالنسبة لنا بمثابة حرب لاتحتمل الخسارة إطلاقاً.

وأكد: ان اللاعبين كانوا رجالاً ووركزوا في المباراة وقدموا مستوي وأداء رائع جدا يليق بالنادي الأهلي وحابب ابارك لهم وقولهم الحمدلله ربنا كافئنا اليوم علي تعبنا وحققنا هدفنا والقادم افضل بإذن الله 

وأضاف: بدأنا الشوط الأول بشكل جيد جدا وسجلنا هدفين ولكن تراجع مستوي اللاعبين الي حد ما وللاسف استطاع الفريق الياباني التسجيل وتعديل النتيجة 

ولكن سرعان ما عدنا للمباراة مرة اخري وتحقيق الهدف المطلوب والمتعاهدين عليه انا واللاعبين قبل بداية هذه المباراة والحمدلله حققناه لانه فعلا “مكنش ينفع نروح النهاردة من غير الميدالية”.

وواصل: واجهنا سوء توفيق في مواجهة فلومينينسي وكان هدفنا اللعب في النهائي والتتويج بميدالية كاس العالم ولكن الحمد لله علي كل شئ وسعيد جدآ بهذه النتيجة.

واستكمل: الاهلي من الفرق الكبيرة التي لا تقف على أي لاعب سواء مهاجم أو أي مركز آخر فالكل يشارك ويؤدي لان كلنا مسئولين طبعا عن تحقيق الفوز في أي مباراة وإن شاء الله نحقق نتائج إيجابية الفترة المقبلة.

وأختتم: الجمهور طبعا كان داعم كبير جدا وحابب اهدي لهم اليوم هذا الفوز الغالي والكبير لأنهم السبب فيه بعد ربنا وأقول لهم مبروك عليكم البرونزية اليوم.

وبعد تسجيل ياسر إبراهيم الهدف الاول في مرمي “اوراوا” بمباراة البرونزية اليوم وتسجيله ثنائية في شباك الهلال السعودية بنسخة 2021 أصبح ثاني أكثر مدافع تسجيلا للأهداف في كأس العالم للأندية عبر التاريخ.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى