عاجلعالم الفن

ياسمين عبد العزيز.. خفيفة الظل ووحش الكون محطات في يوم ميلادها

ياسمين عبد العزيز.. خفيفة الظل ووحش الكون محطات في يوم ميلادها

ياسمين عبد العزيز.. خفيفة الظل ووحش الكون محطات في يوم ميلادها
ياسمين عبد العزيز

كتبت: مادونا عادل عدلي

خفيفة الظل، المتألقة والتي عشقها جيل وجيل اخر فهي التي تألقت في الدادة دودي وتعلق الأطفال بها وبطيبة قلبها وهي التي شاركت بريري وخفة دمها 

حيث تحتفل اليوم النجمة المميزة “ياسمين عبدالعزيز” بعيد ميلادها الموافق 17من شهر يناير ، حيث أنها استطاعت أن تجذب الجمهور لها بخفة دمها وأدائها الرائع التي تتميز به عن غيرها من نجوم جيلها.

بدأت الفنانة “ياسمين عبدالعزيز” مشوارها الفني عام 1986 وذلك عندما رشحها الفنان الكبير الراحل ” فريد شوقي” والفنانة “نادية لطفي ويسرا” من أجل الوقوف أمامهم والقيام بالتمثيل عندما كانت تبلغ من العمر 6 سنوات، واستطاعت بجدارة أن تثبت موهبتها أمام الكاميرا ونجحت في تجسيد دورها في فيلم” العائلة المسمومة”. 

وتخرجت الفنانة “ياسمين عبدالعزيز” من الأكاديمية الحديثة للعلوم، وعندما كانت في عمر الثانية عشر وبدأت ب تقديم إعلانات خاصة بشركة صديقة والدتها

وبعدها تم اختيارها من أمل التمثيل في مسلسل ” إمرأة من زمن الحب” وبرعت فيه وأثبتت موهبتها للمرة الثانية بجدارة عالية ولفتت أنظار الجميع. 

حيث قدمت الفنانة عدد كبير من الأعمال السينمائية المهمة ومنها ” قط وفأر، الرقص على سلالم متحركة، هربانة منها، ونحب تاني ليه، اللي ملوش كبير، رشة جرئية، صايع بحر، حريم كريم، جالا جالا، وغيرها، الدادة دودي، تمن دستة اشرار”. 

شاركت الفنانة في مسرحيات مميزة وهي ” رد قرضي، كده أوكية” واستطاعت أن تبهر الجمهور وتجذبه إليها في كل عمل قامت به، حيث أن دورها في كدة اوكية صعب ينسى

تزوجت من رجل الأعمال “محمد حلاوة ” وانجبت منه وتطلقت وبعد سنوات تزوجت للمرة الثانية من النجم أحمد العوضي وأشعلت قصة حبهم الكبيرة كل مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مميز. 

تعرضت الفنانة “ياسمين عبدالعزيز” لوعكة صحية خطيرة، تسببت في خضوعها لعملية جراحية كبيرة للغاية، وكانت هذه الفترة من أصعب الفترات التي مرت بها هي وزوجها، ومن خلال لقائها مع الإعلامية “مني الشاذلي” صرحت عن كل مامرت به في حياتها. 

احتفل فجر اليوم “أحمد العوضي” بعيد ميلاد ياسمين وكان في الحفل مطرب المهرجانات عمرو كمال وشارك بأغنية مخصوصة لها وقال عمرو كمال على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “انا وأحمد العوضى قررنا نعمل أغنية لياسمين عبد العزيز ونفاجأها بيها .. و أحمد أختار كلام الاغنية بنفسه، أغنية * بحبك “

اخر عمل قدمته الفنانة جمعها بزوجها “احمد العوضي” وهو مسلسل اللي مالوش كبير وكان بطولة كلا منهم، لقبها أحمد العوضي بوحش الكون.

وجريدة عالم النجوم تتقدم للفنانة بالتهنئة القلبية بعامها الجديد وتتمنى لها دوام الصحة والعافية والتوفيق.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى