عالم الفن

يحيى الفخراني وإعجابه بـ لميس جابر… زرار دبسني 40 سنة جواز

يحيى الفخراني وإعجابه بـ لميس جابر… زرار دبسني 40 سنة جواز

يحيى الفخراني وإعجابه بـ لميس جابر… زرار دبسني 40 سنة جواز
يحي الفخراني وإسعاد يونس

كتبت: ثريا الصاوي

تحدث الفنان يحيى الفخراني عن ذكريات زواجه وقصة حبه من لميس جابر، منذ أن كانا زملاء في كلية طب، مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” قائلاً: إنهما وبعد عرض لمسرحية حدث خطأ اعتبره جسيما من أحد المشاركين في العرض، لـ ينفعل ويغادر دون تحية الجمهور، لافتاً: وقتها لميس بالفطرة أغلقت (زرار) جيليه كنت أرتديه، وكان السبب في التدبيسة دي طوال 40 سنة.

وبجانبه تتحدث الكاتبة لميس جابر عن علاقتها به، كاشفة عن شخصيته كزوج في المنزل، وسر نجاح زواجهما حتى الآن، ورأيها في أعماله الفنية، وأسباب استمراره على الساحة الفنية حتى الآن.

وذكرت لميس جابر: كانت إسعاد يونس في الثانوي وأنا دخلت كلية الطب، وشبطت تيجي المشرحة، فودتها المتحف، قلت هتخاف قالتلي ده مفيهوش حاجة تخوف، فقمت وخداها المشرحة بجد، وما خافتش خالص، واستعجبت”.

يحي الفخراني ولميس جابر وإسعاد يونس

وتابعت: “بعدها لاحظت إسعاد إعلان فرقة طب عين شمس لمسرحية “الناس اللى في السنة الثامنة”، الهوسابير، فقالتلي عايزة أروح المسرحية دي، وبعدها روحنا سوا، في دخلة يحيى الفخراني، وشبه على لميس جابر، وعزمنى ودفعلنا 10 صاغ تذكرتين، ولكن في نص المسرحية لاحظنا أننا هنتأخر فقمنا مشينا وبعدها رجعنا مرة تانية كملناها”.

واختتمت إسعاد : “لاحظت انبهار لميس جابر في طلة الفخرانى مع بداية العرض، وفضلوا أصدقاء من اللحظة دي قبل الكشف عن علاقة الحب”، ليقاطعهما الفخرانى قائلاً: “أنا أكيد مش هعزمكوا إلا أما يكون فيه إعجاب بيها من وقتها أما قلتلها بشبه عليكي لأني كنت بشوفها في الكلية وما كناش أصدقاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى