حوادث

يسرا: أبحث عن زوجي منذ 3سنوات.. خد العفش واختفى قبل الفرح بيومين

يسرا: أبحث عن زوجي منذ 3سنوات.. خد العفش واختفى قبل الفرح بيومين

يسرا: أبحث عن زوجي منذ 3 سنوات .. خد العفش واختفى قبل الفرح بيومين
عقد زمان

يسرا لم تستسلم لانفصالها وفشل زيجتها للمرة الأولى، وحاولت البدء من جديد، فقررت البحث عن وظيفة بصحبة والدها، حتى ساقها القدر للتعرف على شخص حاول التقدم لخطبتها بعدما علم بكل ظروفها، وعقب إتمام الخطبة وعقد القران، قرر الزوج سرقة الأثاث من شقة الزوجية، والزواج بسيدة أخرى، وتركها دون أسباب قبل الزفاف بـ48 ساعة.

“يسرا عرفات” صاحبة الـ25 عاما، ابنة مدينة الصالحية القديمة بمحافظة الشرقية، أضاعت 3 سنوات من عمرها في البحث عن زوجها “ع. م” 34 عاما، الذي تركها وهي بغرفة بروفة فستان الزفاف، قبل الفرح بيومين، وتزوج من أخرى بحسب روايتها، لتظل تبحث عنه طيلة الـ3 سنوات، دون مردود أو فائدة.

بصوت غلبه قلة الحيلة تسرد “يسرا”: “كنت متجوزة بابن عمي من 10 سنين، كان عندي 15سنة وقتها، لكن محصلش نصيب واتطلقت، قررت اشتغل مع أبويا في آخر 2013، في مصنع برتقال بمدينة الصالحية الجديدة، وهناك عرفت الشخص ده”.

وتتابع الفتاة: “اتعرفت عليه وقالي إنه معجب بيا، عرفته كل حاجة، كان عارف إني مطلقة وأهله عارفين، ووافقوا واتخطبنا، وكنا بنجهز شقتنا في 6 أكتوبر”.

تضيف “يسرا” لـ”هُن”: “4 سنين مخطوبة له، ومستحملة كل ده، وكنا هنتجوز في أكتوبر 2017، ولما حددنا معاد الفرح وديت كل فرشي وعفشي، كنت مجهزة بكميات كبيرة زي عادات الفلاحين حتى الأكل وديناه”.

يسرا: أبحث عن زوجي منذ 3 سنوات .. خد العفش واختفى قبل الفرح بيومين
قائمة جهاز

قبل الزفاف بـ48 ساعة، انقلبت الأمور رأسًا على عقب، بعدما قرر الزوج الهرب عقب عقد القران وقبل الزفاف: “كنت خلاص بقيس الفستان ومحتاجة فلوس، كلمته مردش وقفل تليفونه فقلقت، وبعت عمي يشوفه”.

صدمة تلقتها الفتاة بعدما قرر الشاب غلق هاتفه وتغيير مفتاح الشقة: “بلغونا إنه خد العفش بتاعي كله، وعرفت إنه اتجوز بعد أيام بواحدة تانية كان يعرفها، وسابني كده”.

يسرا: أبحث عن زوجي منذ 3 سنوات .. خد العفش واختفى قبل الفرح بيومين
محضر شرطة

 

نظرات المجتمع

الخوف من نظرات المجتمع الريفي دفع الفتاة لترك العمل، لكنها لم تمل أو تكل من البحث عن حقها.

وأكدت “يسرا” أنها أقامت دعوى خلع وانفصلت عنه دون أن تحصل على قائمة منقولاتها حتى الآن، حتى إنها حصلت على 4 أحكام قضائية ضده بالحبس 8 سنوات وكفالة 8 آلاف جنيه، وفقًا لمجموع الأحكام بالأربع قضايا المقدمة ضده، إلا أنه لايزال هاربًا حتى الآن.

واختتمت السيدة العشرينية: “أنا عاوزة حقي، أنا جبت رقم مراته شتمتني وقفلت في وشي، وأهله هددوني هيرموني بمية نار، وأنا مش عارفة هو فين”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى