عاجلعالم الفنفضائيات T.V

يوسف الشريف له وجهة نظر ومنى زكي صعب الاستغناء عنها.. أهم تصريحات علا غانم

يوسف الشريف له وجهة نظر ومنى زكي صعب الاستغناء عنها.. أهم تصريحات علا غانم

يوسف الشريف له وجهة نظر ومنى زكي صعب الاستغناء عنها.. أهم تصريحات علا غانم
علا غانم

تقرير: مادونا عادل عدلي

استضافت الإعلامية لميس الحديدي الفنانة علا غانم، ببرنامج “كلمة أخيرة” والذي يذاع على قناة On، على الفنانين الذين يرفضون ملامسة الممثلات أثناء التصوير، مثل تصريح الفنان يوسف الشريف وقالت هذه وجهات نظر فطالما يستطيع تقديم خيوط الشخصية دون الملامسة وتظهر كل الأحاسيس والمشاعر فهذا يكون جيد جدًا، فكل ممثل له طريقته الخاصة.

وأضافت الفنانة علا غانم أن هناك عدة ممثلات لا يمكن الاستغناء عنهن مثل منى زكي ونيللي كريم ومنة شلبي وغادة عادل، بخلاف العمالقة مثل يسرا وليلى علوي وغيرهما فالأجيال تكمل بعضها.

وقالت الفنانة أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية وأنها تتزوج دائمًا بعقلها، وقد تزوجت ثلاث مرات الأولى كان عمرها 17 عامًا، استمر أربع سنوات وهو أبو بناتها، والثاني تزوجته بسبب شعورها بالوحدة، بعدما أقنعها زوجها الأول بأن تعيش بناته معه خلال فترة الثانوى، ولكن لم يستمر سوى ستة أشهر، والزيجة الثالثة مستمرة، وهو يحبها جدا ويخاف عليها جدا.

وأكدت الفنانة علا أنها لا تملك أى حساب على “فيسبوك”، وكل الحسابات الموجودة مزيفة والحساب الوحيد التي تمتلكه على “إنستجرام”.

وفي نهاية الحلقة وجهت علا غانم رسالة لجمهورها، حيث قالت: “وحشتوني وحاسبت نفسي على حاجات كتير وعدت حساباتي وهتشوفوني بشكل مختلف.

كما وجهت رسالة لبناتها وقالت “اعقلوا واجمدوا وخليكوا ضهر لأزواجكم وأمهات عظيمة”، كما وجهت لمن ظلمها رسالة قائلة: “سماح مفيش مشكلة”.

يوسف الشريف له وجهة نظر ومنى زكي صعب الاستغناء عنها.. أهم تصريحات علا غانم
علا غانم

وأضافت الفنانة علا غانم، هناك بالفعل الكثير من الأعمال التي قدمتها لم أرضَ عنها، وأكثر الأعمال التي لم أرضَ عنها فيلم “أحاسيس” بيضايقني وما بحبش أشوفه، وكان من الممكن ان أقدم نفس الرساله بطريقة أخرى، وبالفعل تضايقت من نفسي بسببه، ولو عاد بي الزمن لم أقم بدورى فيه.

وتحدثت عن بداية دخولها الفن قائلة :”دخلت التمثيل بالصدفة عندما كنت أمر من أمام المعهد العالي للفنون المسرحية وقالت لي خالتي إن هذا المكان بيمثلوا فيه، فدخلت حتى أعرف هل أنا أستطيع التمثيل أم لا، ولكني تفاجأت بردود أفعالهم وعجبهم تقديمى للمشاهد الجريئة، وأنا أحب أن يقال عنى فنانة جريئة، فأنا جريئة في كل أدواري حتى الكوميدي.

وعادت علا غانم للظهور مرة أخرى بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، حيث سافرت إلى أمريكا للبقاء مع أسرتها هناك، بعدما قدمت آخر أعمالها فيلم الفندق عام 2017 حيث ظهرت علا وهي تصفف شعرها، كما أنها عادت لحضور حفل زفاف ابنتها كاميليا.

ومنذ عام 2017 لم تظهر الفنانة علا غانم في أي عمل فني، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية وكل فترة تظهر مع ابنتيها فى أمريكا، وتساءل كل محبى الفنانة علا غانم هل اعتزلت الفن نهائيا وابتعدت عن الأضواء والشهرة، وتعيش مع ابنتيها في أمريكا، أم أنها لم تتخذ هذه الخطوة الآن؟

وكشفت الفنانة علا غانم، خلال لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة” أنها مشتاقة للفن والتمثيل وعندما جاءت لمصر كانت تريد أن تعرف هل اشتاق لها الناس؟ وكانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لها منذ اللحظة الأولى لوصولها المطار وجدت الجميع يعبر عن اشتياقه الشديد لها وكانت سعادتها كبيرة.

وقالت الفنانة علا غانم عن الفيديو الذي انتشر لها أثناء تصفيف شعرها في الكوافير: تفاجأت جدًا بنزول الفيديو بهذه السرعة، فمصفف الشعر طلب مني أن ينشر الفيديو ووافقت ولكن لم أتوقع سرعة النشر، حيث تفاجأت بردود أفعال الناس على السوشيال ميديا والمكالمات التي جاءتني من أصدقائي والمخرجين والمنتجين، فشعرت بشعور غريب حينها، وكنت سعيدة وقلقة ومترددة.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى