عالم الفن

يوسف فوزي بعد اصابته بالشلل الرعاش يصرح بإستحالة العودة للفن

اقرأ في هذا المقال
  • يوسف فوزي بعد اصابته بالشلل الرعاش يصرح بإستحالة العودة للفن
  • عرض بعض المخرجين عليه تمثيل دور مريض لنفس المرض .
  • كيف يقضي وقته
  • نبذه عن حياة الفنان يوسف فوزى

يوسف فوزى عرضوا عليه أدوارا كثيرة لشخصيات مصابين بنفس مرضه رفض ويدعو بحسن الخاتمة

يوسف فوزي
يوسف فوزي

يوسف فوزى لن أعود للفن مرة أخري .

يوسف فوزي يصرح بأنه لن يعود للفن مرة اخرى بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش وإنه حاليا يبلغ من العمر 74 عاما و أن العمر قد ولى و الفن قد سرق منه عمره ..

يوضح عرض بعض المخرجين عليه تمثيل دور مريض لنفس المرض .

وقد عرضوا عليه أدوارا كثيرة لشخصيات مصابين بنفس مرضه و لكنه رفضها كلها لإنه يرفض الظهور بهذا الشكل …فهو يعانى من الكوابيس منذ إصابته بالشلل الرعاش وبأنه مازال يعمل و يقرأ السيناريوهات و لا يستطيع الحفظ او ضياع السيناريوهات منه .

الدول الأجنبية تنتج افلام خصيصا لمثل من هم فى عمري

أضاف فوزى في تصريحاته إن الدول الاجنبية تنتج افلام خصيصا لمثل من هم فى عمره و استشهد بفيلم البحيرة الذهبية لهنرى فوندا و كاترين هيبورن .

يتحدث كيف يقضي وقته ..

واستكمل إنه حاليا يقضى وقته فى منزله فى مشاهدة الأفلام والمسلسلات و لايخرج الا نادرا …وإنه يتواصل مع صديق له يعرفه منذ 60 عاما منذ ايام الدراسة و يقابله كل يوم جمعة لانه يسكن معه فى حى جاردن سيتى …اما أصدقاء الوسط الفنى فهو يتمنى لهم الخير و لكنه لايريد التواصل معهم و هو بهذا الشكل .

يوسف فوزى يوجه رسالة أخيرة لجمهوره بأن يدعوا له و لجميع الفنانينووجه يوسف فوزى رسالة أخيرة لجمهوره بأن يدعوا له و لجميع الفنانين الذين رحلوا لإنه شعب طيب و يطلب من الله اللطف به و حسن الخاتمه .

يوسف فوزي
يوسف فوزي

نبذه عن حياة الفنان يوسف فوزى

هو ممثل مصري، ولد في مدينة القاهرة في 8 فبرايرعام 1945 لأب مصري وأم بريطانية ، حاز على بكالوريوس كلية التجارة جامعة القاهرة ، وواصل دراسته في بريطانيا ثم عاد لمصر بعد خمس سنوات، وبدأ التمثيل منذ أوائل الثمانينات وتحديدا عام 1982 في عشرات الأدوار المساعدة بين السينما والتليفزيون، من أفلامه:

(النمر الأسود، حتى لا يطير الدخان، شاهد إثبات، شبكة الموت، الجاسوسة حكمت فهمي، ظرف طارق ، بوبوس ) ، كما كثف عمله في الدراما التليفزيونية منذ أواخر التسعينيات بجوار عمله السينمائي ، حيث قدم مسلسلات (هوانم جاردن سيتي، القرموطي في مهمة رسمية، أوبرا عايدة، فارس بلا جواد، الملك فاروق) و غيرها الكثير .

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى