أخبار الرياضة

يوفنتوس يرفض التفريط في بديل محمد صلاح لليفربول

يوفنتوس يرفض التفريط في بديل محمد صلاح لليفربول

يوفنتوس يرفض التفريط في بديل محمد صلاح لليفربول
محمد صلاح

كشف نادي يوفنتوس الإيطالي عن صدمة لنظيره فريق ليفربول الإنجليزي، بعدما رفض عرضا من «الريدز» بقيمة 100 مليون يورو للتفريط في فيدريكو كييزا، لصالح كتيبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز .

والذي يأمل في الحصول على خدمات الموهبة الإيطالية، والتي توهجت بشكل واضح في بطولة أمم أوروبا الأخيرة «يورو 2020» رفقة المنتخب الإيطالي، الذي توج باللقب في نهاية المطاف على حساب منتخب إنجلترا.

و حسب لما ذكرته صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية، فإن فريق يوفنتوس يرفض عرضا بقيمة 100 مليون يورو من ليفربول لضم فيدريكو كييزا، مبينة أن إدارة الريدز تتطلع للتعاقد مع اللاعب الإيطالي خاصة أنه أفضل بديل لمحمد صلاح، الذي يرغب في الرحيل عن قلعة آنفيلد في الفترة الحالية، ولم يحسم قراره بتمديد عقده مع النادي الإنجليزي، حتى الآن.

وأ كملت الصحيفة أن ليفربول وجد ضالته في فيدريكو كييزا، الذي يتألق مع يوفنتوس في الفترة الماضية، كما أنه كان واحد من نجوم بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة «يورو 2020»، وأحد اللاعبين المساهمين في تتويج منتخب إيطاليا بلقب البطولة.

ويأمل ليفربول في تعزيز صفوفه في الناحية الأمامية بلاعب من العيار الثقيل على غرار فيدريكو كييزا، خاصة إذا ما قرر محمد صلاح الرحيل عن الفريق وخوض تجربة جديدة في أحد الأندية الأوروبية، فضلا عن الدخول في الموسم الجديد 2021-2022 بقوة على أمل المنافسة على الألقاب، وذلك بعدما خرج الموسم الماضي خالي الوفاض دون تحقيق أية بطولات.

زر الذهاب إلى الأعلى