حوادثعاجل

يوم مؤلم على مصر.. ذبح فتاة المنصورة وانتحار شاب من أعلى برج القاهرة 

يوم مؤلم على مصر.. ذبح فتاة المنصورة وانتحار شاب من أعلى برج القاهرة 

يوم مؤلم على مصر.. ذبح فتاة المنصورة وانتحار شاب من أعلى برج القاهرة 
نيرة وبرج القاهرة

تقرير: ثريا الصاوي 

شهدت اليوم عدة حوادث مروعة، فقد بدأ بطعن وذبح فتاة المنصورة على يد زميلها، وانتهى على حادث مفجع أيضًا بانتحار شاب من فوق برج القاهرة.

وفي هذا التقرير تعرض جريدة عالم النجوم التفاصيل الخاصة بالحادثين معًا.

وقعت حادثة مرعبة صباح اليوم وهي جريمة قتل فتاة المنصورة، الطالبة نيرة أشرف ، على يد زميلها الذي يتواجد معاها في نفس الجامعة، وجاء ذلك بسبب رفضها الارتباط به، وبحسب أقوال المتهم.

وقالت شهود العيان: “بأن الشاب، طالب بكلية الآداب، الفرقة الثالثة بجامعة المنصورة، طعن الفتاة أمام بوابة توشكى الخاصة، إذ كانت الفتاة في طريقها لموقف نقل الركاب إلى المحلة، حيثُ محل سكنها”.

وأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بمباشرة التحقيق العاجل في واقعة مقتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، وسرعة إنجازه، واستجواب المتهم فيها، والتصرف قانونًا بها. وانتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، وضبط تسجيلات آلات المراقبة في محيطه التي سجلت الواقعة لمشاهدتها، وتبينت آثار دماء المجني عليها بالمكان، وقد استعانت النيابة العامة قسمَ الأدلة الجنائية لرفع كافة الآثار المادية فيه لفحصها.

وانتقلت النيابة العامة لمناظرة جثمان المجني عليها، ما به من إصابات بالعنق والصدر، واستمعت لشهادة اثنين من أفراد الأمن الإداري بالجامعة من شهود الواقعة اللذين أكدا تعدي المتهم على المجني عليها بالسكين، وتستكمل النيابة العامة سماع الشهود، ومباشرة باقي إجراءات التحقيق بما فيها استجواب المتهم.

وفي نهاية هذا اليوم المؤلم يلقي شاب بنفسه من أعلى برج القاهرة بمنطقة الجزيرة التابعة لقسم قصر النيل بالقاهرة، ليسقط جثة هامدة على الفور.

وقال أحد أفراد العاملين في البرج، صعد الشاب إلى الطابق الأخير، ثم فاجأ الجميع بالقفز من أعلى البرج، ليسقط جثة هامدة على الفور، وبعد معاينة جثة المتوفى، اتضح وجود كسور في أنحاء متفرقة من جسده ونزيف داخلي أودى بحياته، وأمرت النيابة بتشريح الجثة.

وأمر النائب العام بالتحقيق العاجل في هذه الواقعة، وعلى الفور انتقل فريق من النيابة العامة لإجراء المعاينة اللازمة لمسرح الحادث ومناظرة الجثمان، وجاري إتخاذ باقي إجراءات التحقيق.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى