حوادث

علاقة حرام ٣ أيام تنتهي بجريمة قتل – متسولة تمتلك عقارات بكفر الشيخ

اقرأ في هذا المقال
  • علاقة حرام أنهت حياة ربة منزل على يد عشيقها بعد شجار بينهم.
  • أعتراف المتهم بفعل الواقعة
  • المتسولة المليونيرة.. تمتلك عقارات وتفترش أرض محطة وقود بكفر الشيخ
  • بفحص بيانات العجوز وجدوا أنها تمتلك أكثر من عقار
  • فيديو عن المتسولة المليونيرة

علاقة حرام أنهت حياة ربة منزل على يد عشيقها بعد شجار بينهم.

علاقة حرام و العثور على جثة ملفوفة بملاءة كانت بداية لغز كشفت التحقيقات تفاصيل مقتل ربة منزل على يد عاطل بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، بعد العثور على جثتها بالشارع.

وبينت التحقيقات أن المجني عليها كانت تربطها بالمتهم علاقة غير شرعية، وقبل ارتكاب الواقعة، اصطحبها المتهم؛ للإقامة في شقته وظلت برفقته 3 أيام، إلا أن خلافات دبت بينهما أدت إلى نشوب مشاجرة قام خلالها الأخير بالتعدي عليها بالضرب.

واعترف المتهم أمام رجال المباحث، أنه بعد تعديه على المجني عليها بالضرب طلبت منه السماح لها بمغادرة المنزل إلا أنه رفض، وهددته بإبلاغ الشرطة، ما أثار حفيظته فتعدى عليها بالضرب المُبرح حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

علاقة حرام
إنهاء حياة ربة منزل

أعتراف المتهم بفعل واقعة “علاقة حرام “

وأقر المتهم؛ بأنه عندما اكتشف وفاتها فكر في حيلة للتخلص من ضحيته حتى لا ينكشف أمره؛ فأتم وثاق الجثة داخل “ملاية سرير” وانتظر حتى منتصف الليل، واستغل نُدرة المارة بالطريق، وألقى الجثة في أحد الشوارع.

تمكن رجال المباحث من معرفة الجاني.

فيما أكد مصدر أمني أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد هوية المتهم بعدما تم تفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خط سير المتهم وضبطه.تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبس المتهم.

المتسولة المليونيرة.. تمتلك عقارات وتفترش أرض محطة وقود بكفر الشيخ

كشفت لجنة التدخل السريع، بمديرية التضامن الاجتماعي في كفر الشيخ، اليوم السبت، امتلاك متسولة عجوز، في العقد السادس من عمرها، أكثر من عقار، في الوقت الذي تفترش فيه الأرض، وتمد يدها طلبًا للمال.

بفحص بيانات العجوز وجدوا أنها تمتلك أكثر من عقار

أثناء متابعة أحمد أبوزيد غنيم، عضو لجنة التدخل السريع، بمديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، الحالات التي تحتاج لمساعدة بشوارع مدينة كفر الشيخ، وفق توجيهات الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، لاحظ عجوًزا مستلقية بمحطة وقود، تتسول من المارة.

وقال المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، إنه خلال فحص بياناتها في محاولة لمساعدتها، وبإجراء الأبحاث اللازمة وفق عمل عضو اللجنة، تبين أنها تمتلك أكثر من عقار.

فيديو عن المتسولة المليونيرة

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية