عالم الفن

إبراهيم فرح في ذمة الله بعد صراع مع المرض وأبرز محطات حياته

اقرأ في هذا المقال
  • أبرز مراحل في حياة إبراهيم فرح ومشواره الفني
  • له مشاركات عديدة ومتنوعة رغم صغر حجم دوره
  • تعرض لأزمة صحية أثناء تصويره أحد الأعمال الفنية ودخل على إثرها فى غيبوبة من قبل.
  • نعى الفنان صلاح عبدالله الفنان إبراهيم فرح بهذه الكلمات المؤثرة

إبراهيم فرح فنان بسيط جسد أدوار رائعة وتركت بصمة رغم صغر حجمها

إبراهيم فرح رحل عن عالمنا منذ قليل داخل إحدى مستشفيات المهندسين بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية خلال الأيام الماضية، وسوف تقام صلاة الجنازة بعد العصر بمسجد السيد نفسية، ولم بتحديد موعد العزاء حتى الآن.

إبراهيم فرح
رحيل إبراهيم فرح

أبرز مراحل في حياة إبراهيم فرح ومشواره الفني .

هو فنان مصري قدم خلال سنوات طويلة أدوار متميزة في الدراما ، وقد شارك في المواسم الرمضانية الماضية كضيف شرف في عدة أعمال منها مشهد في “الحرباية” و”الزئبق” مع كريم عبد العزيز و”اللهم اني صائم” مع مصطفى شعبان وشارك في مسلسل”كفر دلهاب” و”واحة الغروب” مع كاملة أبو ذكري وعمل “حلاوة الدنيا’ احد الاعمال الانسانية المهمة.

له مشاركات عديدة ومتنوعة رغم صغر حجم دوره.

وشارك أيضا ابراهيم فرح في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي” للمخرج تامر حمزة وكان الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي والمسلسل من بطولة محمود حميدة ، احمد فلوكس ، سوسن بدر ، احمد عبدالعزيز وتأليف هاني سرحان، و شارك بدر مميز في مسلسل الخواجة عبد القادر” دور شخصية “الشيخ عبد القادر.

تعرض لأزمة صحية أثناء تصويره أحد الأعمال الفنية ودخل على إثرها فى غيبوبة من قبل.

كان إبراهيم فرح قد تعرض مطلع شهر يناير الجارى لأزمة صحية مفاجئة أثناء تصويره أحد الأعمال الفنية ودخل على إثرها فى غيبوبة لمدة 3 أيام، غير أن حالته الصحية شهدت تحسنا ملحوظا قبل أن يقرر الأطباء خروجه من المستشفى، إلا أنه تعرض مؤخرا لأزمة صحية جديدة دخل على إثرها العناية المركزة.

نعى الفنان صلاح عبدالله الفنان إبراهيم فرح بهذه الكلمات المؤثرة.

إبراهيم فرح

جايز ماتعرفهوش أو تعرفوا شكله وماتعرفوش إسمه بس اللي لازم تعرفوه إن الراجل الطيب الصالح العسل دا كانت بسمته بتنور قلبي وكنت بفرح قوي لما أقابله صدفة في التصوير وكنت بحس في وجوده المبهج إن الدنيا لسه بخير ومش لوحدي والله تقريباً كل اللي اشتغلوا معاه كان دا شعورهمأرجوكم الفاتحة والدعاء للفنان الإنسان بمعنى الكلمة #إبراهيم_فرح

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية