حوادث

مذبحة كفر الدوار تحويل المتهم لمحاكمة جنائية عاجلة بعد قتله ٧أشخاص

اقرأ في هذا المقال
  • الواقعة وتفاصيلها
  • القبض على المتهم الرئيسي مصاب.
  • المباحث الجنائية تبذل أقصى جهد للتوصل إلى حل لغز مذبحة كفر الدوار

مذبحة كفر الدوار التي أثارت الرأي العام بسبب قتل ٧ أفراد من أسرة واحدة

مذبحة كفر الدوار.. أخر تطوراتها أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بإحالة المتهم “شريف عبد الله رجب محمد الزيات”، محبوسًا إلى محاكمة جنائية عاجلة، لارتكابه جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار لعائلة بأكملها وإضرامه النار في مسكنهم يوم الخامس من يناير الماضي.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على سبعة متوفين من عائلة واحدة داخل منزلهم، وانتقل أعضاء بها لمناظرة الجثامين ومعاينة مسرح الجريمة، وانتدبت النيابة العامة أطباء مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على الجثامين، وخبراء معمل الأدلة الجنائية لرفع الآثار من مسرح الجريمة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

مذبحة كفر الدوار

الواقعة وتفاصيلها.

وكشفت التحريات بأن دافع جريمة القتل هو السرقة حيث استغل المتهم سوء حالة الطقس وترك سيارة نصف نقل بعيدا عن المكان وتسلل إلى منزل المجنى عليهم لسرقة 4 رؤوس ماشية من حظيرة ماشية مجاورة لمحل الجريمة.

وعندما شعر به المجني عليه خرج من منزله لمعرفة ما يحدث ففوجئ بالمتهم فتعرف عليه فأجهز المتهم على المجنى عليه وأصابه بعدة طعنات توفى متأثرا بها ووعند سماع أصوات ما يحدث بدأ يخرج المجنى عليهم واحدا وراء الاخر فتمكن منهم المتهم وقتلهم جميعا وقام بإضرام النيران فى المنزل لإخفاء معالم جريمته.

القبض على المتهم الرئيسي مصاب.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائى آلى آن هنآك متهم ثانى كان برفقة المتهم مرتكب الجريمة وكانت التحريات قد توصلت آلى وجود جزار مقيم بقرية مجاورة لمحل الجريمة مصاب فتم القبض عليه واخذ عينه من دمائه جارى التاكد من مطابقتها لآثار الدماء المتواجدة خارج مكان الجريمة وتم التحفظ على السيارة المستخدمه فى الحادث وجارى ضبط المتهم الهارب.

المباحث الجنائية تبذل أقصى جهد للتوصل إلى حل لغز مذبحة كفر الدوار.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت بلاغا يفيد بالعثور على 7 جثث لأسرة كاملة بعزبة على التابعة لقرية الطرح بمركز كفر الدوار، وانتقل على الفور قيادات المديرية، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة “ح.س.أ” 39 عاما، وزوجته “ر . م.ش “، وأنجاله” ع، م، ع، م “،” زينب.م.ع “67 عاما، والدة المجني عليه الأول.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية