حوادثعاجل

القبض على طليق “سماح”: ألقاها من الطابق الثاني

القبض على طليق “سماح”: ألقاها من الطابق الثاني

القبض على طليق "سماح": ألقاها من الطابق الثاني
سماح

تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على طليق السيدة «سماح أنور» بالجيزة، بعد أن ألقاها من الطابق الثاني، بسبب امتناعها عن التوقيع على إيصالات أمانة، والتنازل عن شقتها وسياراتها.

الزواج من أجل الميراث 

وكانت تعيش «سماح» حياة هادئة، تربي طفليها، إلى أن ظهر في حياتها هذا المتهم بالاعتداء عليها والشروع في قتلها. وتزوجها وفوجئت بغدره وطمعه في ميراثها. وحاولت الانفصال عنه لكنه كان رافضًا، فقررت تحرير محضر ضده بعد سرقة ذهبها، وتنازلت مقابل الحصول على الطلاق.

التهديد باغتصاب ابنتها وقتل ابنها 

وظل يطاردها ويهددها باغتصاب ابنتها التي تبلغ من العمر 13 عاما. وقتل ابنها الذي يدرس في الشهادة الثانوية، حتى انتهى الأمر بإلقائها من الطابق الثاني، بعد خطفها قبل أسبوع.

إلقائها من الطابق الثاني 

وأكدت المجني عليها، أن طليقها جاء إلى شقتها وضرب ابنها ثم سحلها إلى الشارع بمساعدة 3 من أصدقائه. وأجبرها على استقلال سيارة لبيت أخته، وهناك أحضر إيصالات أمانة كي توقع عليها رغمًا عنها، لكنها رفضت وأصرت على رفضها مما دفعه لإلقائها من الطابق الثاني، لتسقط سائحة في دمائها بعد أن تكسرت يديها. وأصيبت منطقة الحوض والرحم وتم نقلها إلى القصر العيني لتقلي العلاج اللازم.

إلقاء القبض على المتهم 

وقالت المتهمة، إن الواقعة تمت في حضور شقيقة طليقها وزوجته الأولى، وضربها أولًا قبل إلقائها من البلكونة، وبعدها بدأت تستغيث لإلقاء القبض عليه، حتى تمكنت أجهزة الأمن من ضبطه بعد تحرير محضرا في قسم الشرطة.

وقبل تلك الواقعة تقدمت المجني عليها بعدة بلاغات بعد ضربها وأبنائها، وتهديها بقتلها، وسرقة ذهبها وسبها أكثر من مرة وشتمها بأبشع الألفاظ، على حد وصفها. 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى