أخبار الرياضة

عمرو ربيع ياسين ورضا عبد العال يقدمان “نمبر وان” على النهار

اقرأ في هذا المقال
  • رضا عبد العال ينضم لتقديم" نمبر وان" على النهار
  • عمرو الليثي يعرب عن سعادته بانضمام قيمة كرويه وإعلامية كبيرة مثل رضا عبد العال.

عمرو ربيع ياسين بالإشتراك مع رضا عبد العال يقدمان برنامج رياضي جديد

عمرو ربيع ياسين.. الاعلامي الرياضي المتميز يقدم برنامج نمبر وان على شاشة النهار لمدة خمسة أيام أسبوعيا اعتبارا من الأسبوع الأول لشهر فبراير، في إطار التطوير الدائم الذي تشهده شبكة تلفزيون النهار و حرصها الدؤوب على تقديم افضل البرامج الرياضيه لمشاهديها تم الاتفاق بينه وبين الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس شبكة تلفزيون النهار .

عمر ربيع ياسين

ومن جانبه اعرب عمر ربيع ياسين عن سعادته البالغة للانضمام لشبكة تلفزيون النهار

ومن جانبه اعرب عمر ربيع ياسين عن سعادته البالغة للانضمام لشبكة تلفزيون النهار لما لها من مكانة فريدة و رائده في مجال العمل التلفزيوني و ما لها من جماهيريه كبيره مؤكدا علي أن برنامجه سيكون مواكبا لجميع الأحداث الرياضية و مختلفا شكلا ومضمونا. و من جانبه أكد د عمرو الليثي ان النهار ستقدم كل الدعم الإنتاجي و التقني و الاعلامي لظهور برنامج نمبر وان بالشكل الذي يليق بجمهورها العريق مؤكدا علي ان انضمام عمر ربيع ياسين يمثل اضافه كبيره لمنظومة البرامج الرياضيه المتميزة في شبكه تليفزيون النهار و ان هناك مجموعه من كبار الرياضيين ستشارك عمر ربيع ياسين تقديم البرنامج .

رضا عبد العال ينضم لتقديم” نمبر وان” على النهار.

انضم الكابتن رضا عبد العال لشبكة قنوات النهار حيث تم الاتفاق بين الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس شبكة تلفزيون النهار والكابتن رضا عبد العال على قيامه بمشاركة الإعلامي عمر ربيع ياسين في تقديم برنامج “نمبر وان” و المزعوم انطلاقه في مطلع شهر فبراير المقبل لمدة يومين أسبوعيا.

ومن جانبه، أبدى كابتن رضا عبد العال سعادته البالغة للانضمام الى شبكه تليفزيون النهار المحببة إلى قلبه مؤكدا أنه يعد مشاهدي النهار بمجموعة من المفاجآت والانفرادات الحصرية في برنامج “نمبر وان”.

عمرو الليثي يعرب عن سعادته بانضمام قيمة كرويه وإعلامية كبيرة مثل رضا عبد العال.

و من جانبه أعرب دكتور عمرو الليثي عن سعادته بانضمام قيمة كرويه وإعلامية كبيرة مثل كابتن رضا عبد العال للنهار و أنه سيكون إضافة كبيرة لشبكة تلفزيون النهار فيما يقدمه من مفاجآت وانفرادات تذاع حصريا على النهار مؤكدا على أن هناك المزيد من المفاجآت التي يتم الإعداد خلال الفترة القليلة القادمة.

رضا عبد العال هو.

هو لاعب كرة قدم مصري دولي معتزل كان يلعب في مركز لاعب خط الوسط ، وتميز أداؤه في الملعب بتغير حركته واتجاهه سريعًا جدًّا وتميز كذلك بدقة تمريراته للمهاجمين التي تجعل المهاجمين دائمًا صوب المرمى هذا بالإضافة إلى مهارته الفائقة في المراوغة.

بدأ لعب كرة القدم في سن 10 سنوات ضمن مدرسة الكورة حتى سن 15 عامًا ، وبعد سن الـ15 عامًا انتقل إلى نادي النيل للأدوية أحد فرق الدرجة الأولي في التسعينيات حتى أتم عامة الـ22.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية