عالم الفن

تيم حسن يعلن عن تقديم الجزء الرابع من مسلسل”الهيبة” في رمضان

اقرأ في هذا المقال
  • تيم حسن شارك في الموسم الرمضاني الماضي بالجزء الثالث
  • تيم يقع في حب سيربن عبد النور في الجزء الرابع
  • يعرض لتيم حالياً مسلسل"العميد"
  • نبذة عن تيم حسن وحياته الشخصية
  • مشروع تخرجه كان مسرحية كلاسيك
  • فيديو لمسلسل الهيبة الجزء الرابع.

تيم حسن شارك في الموسم الرمضاني الماضي بالجزء الثالث

 تيم حسن بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يعلن بها عن الجزء الرابع من مسلسل الهيبة، والذي سيحمل أسم “الهيبة الرد”،

جدير بالذكر أن الفنان تيم حسن قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “الهيبه الجزء الثالث” وهو درامي سوري لبناني

والمسلسل من بطوله سيرين عبد النور،منى واصف،أويس مخللاتي، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني،ختام اللحام، خالد السيد،ناظم عيسى،ليلى قمري، ولاء عزام، ربيع الحاج.

تيم حسن
تيم حسن

تيم حسن يقع في حب سيربن عبد النور في الجزء الرابع.

في هذا الجزء يقع جبل تيم حسن في حب الإعلامية نور رحمة” سيرين عبد النور” ، وسط الصراعات المدوية التي يدور بداخلها جبل، ويعلن زواجه منها، والتصدي لخطيبها السابق رجل الأعمال، والنفوذ.

يعرض لتيم حالياً مسلسل”العميد”.

جدير بالذكر يعرض حالياً للفنان تيم حسن، مسلسل”العميد” على منصة شاهد نت.
والمسلسل من كتابه وإخراج باسم السلكا وفكره “kingset”وإنتاج “kingset dkl “production وسوف يعرض أولا علي موقع “شاهد” ثم علي شاشه قناه ا”م بي سي”.

نبذة عن تيم حسن وحياته الشخصية.

عندما كان في الرابعة من عمره، أنتقلت عائلته إلى مدينة دمشق عام 1980 ،وبعد إنهائه الدراسة الأولية درس القانون لمدة عامين في لبنان عبر المراسلة، وتقدم للالتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل، فرفض طلبهِ في المرة الأولى، ثم تقدم مرة أخرى فقبل بالمعهد، وكان حينها الفنان جمال سليمان رئيسًا للجنة القبول وتخرج في عام 2001.

مشروع  تخرجه كان مسرحية كلاسيك.

 كان مشروع تخرجه مسرحية كلاسيك وهي من إخراج جهاد سعد، وكان أول أدواره في عالم التلفاز هو في مسلسل الأطفال الشهير كان ياما كان ثم وقع اختيار المخرج حاتم علي عليه ليمثل دور الجرو بمسلسل «الزير سالم» وتدرج بالأدوار حتى وصل إلى أدوار البطولة التي منحها لهُ المخرج حاتم علي في مسلسل ربيع قرطبة عام 2003 .

الذي حقق فيهِ النجاح ليواصل مشوارهِ الفني ويبدأ مرحلة البطولة ومشوار النجومية حيث سطع نجمه وازدادت شهرته في الوطن العربي وكان بوابة عبوره إلى مصر حيث رشحهُ أيضاً المخرج حاتم علي لبطولة أول أعمالهِ على التلفاز في مصر وقد جسد شخصية الملك فاروق بمسلسل عام 2007

حياته الشخصية.

تزوج من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 وأنجبا ولدان هما ورد وفهد، ولكنه في شهر فبراير 2012 أعلن طلاقه منها ، وفي 9 مايو 2017 أعلن عن زواجه من المذيعة المصرية وفاء الكيلاني.

فيديو لمسلسل الهيبة الجزء الرابع.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية