أخبار الرياضة

مرتضى منصور يعلن ترشحه لنقابة المحامين وحسم موقف شيكابالا

اقرأ في هذا المقال
  • مرتضى منصور يعلن ترشحه لنقابة المحامين وحسم موقف شيكابالا
  • مرتضى منصور من مجلس النواب يعلن ترشحه لمنصب نقيب المحامين
  • الاتحاد الإفريقي يحسم موقف شيكابالا .
  • حالة كبيرة من الجدل بشأن إمكانية تقويع عقوبة على شيكابالا ..
  • نبذة عن شيكابالا لاعب الزمالك

مرتضى منصور من مجلس النواب يعلن ترشحه لمنصب نقيب المحامين

مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور عضو مجلس النواب اليوم، يعلن اليوم الأحد، اعتزامه الترشح لمنصب نقيب المحامين .

وقال منصور للمحررين البرلمانيين “أعلن ترشيحي لمنصب نقيب المحامين من هنا من بيت الأمة ومن مجلس النواب ، مشيرا إلى أن برنامجه الانتخابي ببساطة شديدة هو الحفاظ على كرامة المحامين وأن تكون هناك علاقات متوازنة بين كافة المحامين ومن يتعاملون معهم من رجال القضاء والشرطة والصحفيين”.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يرحب منصور بالمنافسة الشريفة مع النقيب الحالي سامح عاشور

وأضاف المستشار مرتضى منصور :” سوف أتقدم بأوراق الترشح الخاص بي كنقيب للمحامين يوم الخميس المقبل، ورحب منصور بالمنافسة الشريفة مع النقيب الحالي سامح عاشور أو أي مرشح آخر وقال “أهدف أن أكون خادما للمحامين كما كنت خادما للجمعية العمومية لنادي الزمالك ودائرتي الانتخابية”.
وتابع منصور :”ليس معنى ذلك أن أدعو إلى الحزبية وأن أكون مرشحا زملكاويا بل إنني مرشح لكل محامي مصر”.

الاتحاد الإفريقي يحسم موقف شيكابالا .

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” الجدل المثار بشأن توقيع عقوبة على محمود عبدالرازق «شيكابالا» قائد الزمالك بعد ارتداء قميص كاتبا عليه اسم نجله “آدم”.

وكان محمود شيكابالا قد خاض مباراة الزمالك ومازيمبي التى أقيمت مساء الجمعة الماضي بالجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا مرتديا تيشيرت مكتوبا عليه اسم نجله آدم المولود حديثا.

حالة كبيرة من الجدل بشأن إمكانية تقويع عقوبة على شيكابالا ..

وسادت حالة كبيرة من الجدل بشأن إمكانية تقويع عقوبة على شيكابالا من قبل الكاف، وفي هذا السياق أكد مصدر مطلع داخل الكاف أن لا يوجد أى عقوبات على شيكابالا مؤكدا أن اللاعب لم يخرج عن النص ولن توقع عليه أى عقوبات.

ونجح الزمالك فى حسم التأهل إلى الأدوار النهائية من البطولة الإفريقية بعد احتلاله المركز الثانى بالمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شيكابالا
شيكابالا

نبذة عن شيكابالا لاعب الزمالك

بدأ شيكابالا مسيرته الكروية بفريق الناشئين بنادي الزمالك حتى أنضم للفريق الأول فيه، وانضم لصفوف كل من نادي باوك اليوناني ونادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وانتقل على سبيل الاعارة لصفوف كل من الوصل الإماراتي والإسماعيلي المصري والرائد السعودي وأخيراً إلى نادي أبولون سميرني اليوناني.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية