ثقافة وترفية

حظك اليوم… الأحد 28 مارس 2022 يكشفه لكم خبير الأبراج د. محمود الشامي

حظك اليوم… الأحد 28 مارس 2022 يكشفه لكم خبير الأبراج د. محمود الشامي

حظك اليوم… الأحد 28 مارس 2022 يكشفه لكم خبير الأبراج د. محمود الشامي
حظك اليوم

حظك اليوم مع عالم النجوم وتوقعات كل مايخص برجك.. كل الأبراج لـ يوم 28 مارس 2022 القمر في برج الدلو

الحمل

يوفر لك القمر النجاح والتقدم تسير أمورك بشكل مرضي وتحصد بعض الثمار و تقوى الإتصالات مع الأهل والأقارب جيدة تفاعل مع محيطك بجرأة وانفتاح تميل إلى إعلان إنتمائك إلى جمعية أو مؤسسة لا تهمل واجباتك تلعب دور بارز في محيطك أنت بحاجة لتعزيز الروابط والعلاقات على جميع أنواعها تفرح بدعم وتكاتف مع قضيتك تشعر بإرتياح وطمأنينة فترة اجتماعية نشطة و بناءة تعزز الروابط و تفرح لوقوف البعض إلى جانبك فترة ترفية وتسلية و تعزيز لموقعك .

الثور

تطمئن خواطرك وترتاح الى سير الامور وتتواصل لاتفاق وحلول مميزة فرصه عقد اوسفر ضع مخاوفك جانبا حتى لو شعرت بضغوط اوبرغبه للانفعال لا تخاطر بسمعتك حاذر اثارت المتاعب قد تشعر بالغضب والغيرة تشارك العائله بمشاريع تحلم بتنفيذها وتفرح لتفهم الآخرين لك تحصل على تأييد وتشارك في ورشة عمل لا ترتبك حتى ولو شعرت بتعب أو تراجع معنوي في الجو ضاغط نسبيا طباعك متقلبة ومن الأفضل معالجة الامور بعيدا عن الانفعال تكثر الضغوط العائلية او المنزليه مقابل المهنية .

الجوزاء

لا تسمح لاحد بان يغشك قد تحمل الفترة انفراجا بسيطا وتعاطفا لاتقف مكتوف الايدي بل تحرك تتحسن الاجواء وترتفع المعنويات بشكل كبير فتره مناسبة للحوار والنقاش من أكثر أيام الشهر حظا فلا تقف متفرجا اسع إلى مبادرة الأجواء الرومانسية والدافئه بادر إلى تصحيح واعادة الأمور إلى نصابها تظهر ليونة وتتكيف مع المستجدات اسع لكي يرتفع رصيدك الشعبي وتكسب ثقة الآخرين معاملات إدارية ترتفع المعنويات وتقوى الحظوظ حيث تسافر او تشترك بمؤتمر مثمر ومفيد باستطاعتك مد جسور جديدة أو التعرف على أشخاص جدد روج لعملك ولا تضعف .

السرطان

حاذر المواقف المتصلبة ولا تكن قاسيا مع احبائك ولا تهمل واجباتك حاول ترتيب الأوضاع التي تراجعت في الأيام السابقة وصحح الانطباعات عنك كن واثق من نفسك ومن كفائتك ولا تسمح لأحد بالتشكيك في قدراتك تنحسر الغيوم و تتحسن الأجواء نسبيا باستطاعتك إجراء لقاء او حوار او مفاوضات وبانتظارك رحلة او مؤتمر او مباحثات تقدم امتحانا صعبا لا تفرض رأيك بل ابحث عن القواسم المشتركة .

الاسد

ربما تعاني من تأخير أو تسويف وهذا يجعلك فاقد الصبر أو تعاني من تراجع صحي لا تسمح لأي سوء تفاهم صغير أن يتفاقم مسبباً أذى على المستوى الشخصي تعتمد الليونة والدبلوماسية .

العذراء

باكر الى العمل ولا تلتهي في أمور سطحية قد تستثمر فى بوليصة تأمين تظهر اعباء اضافية لذلك لا تضيع الوقت الثمين راع ظروفك الصحية قد تهتم بوضع صحي أو تقرر اتباع نظام غذائي سليم تحشد تركيزك لتقديم امتحان مهم تذهب في رحلة عمل او استجمام دافع عن نفسك حاذر من تراجع صحي باكر الى اشغالك وحدد أهدافك تفاديا لحصول تأخير وأوجد حل المسائل الطارئة ولا تترك ذيولاً للأيام المقبلة أبكر الى عملك .

الميزان

تنجح في تلطيف الأجواء و ربما تطمئن إلى عودة الأمور إلى مجراها الطبيعي يرتفع رصيدك العاطفي والشخصي و تميل إلى التعرف إلى هواية جديدة لن يتوقف هاتفي عن الرنين تكثر حركة التواصل مع الآخرين و تقوم برحلة عمل و تفرح لخبر أو تسوية مرضية فترة جيدة عليك استغلالها .

العقرب

تصبح الاجواء مشحونة بالقلق عالج الامور بهدوء وموضوعية هذا اليوم حافظ على سلامة وهدوء وتوازن العلاقات الشخصية والعائلية من أثقل أيام الشهر قد تظهر مسألة شخصية طارئة تهتم بشؤون عائلية أو شخصيه ويظهر عليك التوتر لا تتذمر وكن صبورا حاذر من مفاجائه غير ساره تفضل الهدوء والابتعاد عن الأجواء الصاخبة والمشاحنات المنزلية التي تسبب القلق الشخصي تعتمد الليونة والدبلوماسية خصوصا مع العائله .

القوس

تقدم افكارا قوية قد تصلك اخبار تنتظرها وتقدم امتحانات لا تفرض رأيا باستطاعتك مناقشة المواضيع بمهارة دون تسلط وعناد تجد تسوية وحلا وذلك عن طريق الحوار والتفاوض تتلقى دعوة للمشاركة في لجنة اهلية او اجتماعية وتقوم بزيارات ورحلات عمل قد تحتاج الى التواصل مع الآخرين نجاح محاولاتك يشير الفلك الى حلول مرضية لمختلف الأطراف تحقق انجازا في حقل اختصاصك.

الجدي

تقييم الاوضاع المالية تقرر خطوات مهمه لتعزيز الاستقرار لاتتسرع في انهاء الصفقات التجاريه بل دقق في التفاصيل واستشر اهل الاختصاص والخبراء تبحث في فاتوره او قرض او راتب تظهر مصاريف تتعلق بسفر أو دراسة أو مشروع جديد حاذر من متاعب في السفر او مع دور النشر تتضح لك الامور وتكون جريئة في طرحها ومناقشتها تتمتع بسرعة خاطر وتقدم أطروحة وابحاث ناجحة .

الدلو

تنجز عملية ادارية أو تقرر على خطوة مهمة حيث تتمتع بطاقة كبيرة ورغبة في التجديد والمبادرة كما تتمتع بنشاط ذهني وجسدي كبيرين انت سباق ورائد في حقل اختصاصك تقرر على خطوة مهمة او تنجز عملية ادارية تتمتع بطاقة كبيرة ورغبة في التجديد والمبادرة كما تتمتع بنشاط ذهني ترتفع المعنويات مما تقرر علي جديد قد يتعلق بشراكة او ارتباط تفرح لخبر او لانجاز معاملة وتنطلق بمهمة طال انتظارها جديد يدخل حياتك .

الحوت 

تأكد من مواعيدك تفاديا لأي خيبة أمل حاذر الفوضى والبلبلة وارتكاب الأخطاء لا تحسم امرا هذه الفتره الجديده ولا تبدأ عملا جديدا الظروف بطيئة ومحبطة إذا حاولت القيام بخطوات جديدة لا تخرج عن الروتين وحافظ على إمكانياتك وسلامتك ويفضل الابتعاد عن الصخب قد تراوح أعمالك مكانها وقد تشعر ببعض التعب أو الفشل أو قد تشعر بفقدان .

زر الذهاب إلى الأعلى