فضائيات T.V

الخريطة البرامجية الجديدة لقناة “القاهرة والناس” تغيرات شاملة

اقرأ في هذا المقال
  • الخريطة البرامجية ومواعيد المسلسلات والبرامج خلال الشهور القادمة
  • مسلسل الكاتب من ضمن الخريطة البرامجية الجديدة
  • نستكمل خريطة البرامج الجديدة سويا

الخريطة البرامجية ومواعيد المسلسلات والبرامج خلال الشهور القادمة

الخريطة البرامجية

الخريطة البرامجية القاهرة والناس

الخريطة البرامجية… تشهد تغييرات مهمة وشاملة في مواعيد بث بعض برامجها، نتيجة إضافة مجموعة من البرامج الجديدة والمبتكرة، مع إطلالة جديدة لبعض برامجها الأساسية التي حققت نجاحـًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.

جمهور “القاهرة والناس” على موعد مع المسلسل الدرامي الرومانسي “عروس بيروت”، من بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، مرام علي. تدور قصة المسلسل حول “فارس”، الذي يتعرّف على “ثريا” بالصدفة ويُغرم بها، لكن والدته ليلى تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة. عروس بيروت كل يوم الساعة 9:30 مساءً ابتداءً من الأحد 2 فبراير.

– عودة برنامج “نفسنة”..وموسم جديد من “العباقرة”..وعرض مسلسلي “عروس بيروت”  و”الكاتب”
-جيسي العاصي تقدم “بر الأمان”.. وتغيير مواعيد “المصري أفندي”

الخريطة البرامجية
مسلسل عروس بيروت

مسلسل الكاتب من ضمن الخريطة البرامجية الجديدة .

كما يُعرض مسلسل “الكاتب” من بطولة باسل خياط، دانييلا رحمة، ندى أبو فرحات، نقولا دانيال، جبريال يمين، فادي أبي سمرا، هيام أبو شديد. 

وتدور الأحداث في إطار درامي مشوق حيث يواجه كاتب روائي يُدعى يونس جبران، اتهامات بقتل عشيقته، ويخضع لسلسلة من التحقيقات، بعد أن وقعت عدة جرائم، ترتبط بعشيقته. الكاتب من الأحد إلى الخميس الساعة 7:30 مساءً ابتداءً من الأحد 2 فبراير.

وتستعد قناة “القاهرة والناس” لعرض موسم جديد من حلقات برنامجها الشهير “نفسنة”، بفريق عمل متجدد وقضايا أكثر جرأة.

برنامج نفسنه في ثوبه الجديد

جلسات فريق مقدمي البرنامج، الذي يضم كلًا من إيمي سالم ونوليا مصطفى وهدى كمال، مع فريق الإعداد، شملت التحضير لمجموعة من المفاجآت التي تتضمن فقرات منوعة تتناول قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة بأسلوب يجمع بين الجرأة في الطرح، وخفة الظل المصرية والتونسية اللبنانية.

ويذاع نفسنة من الأحد إلى الأربعاء الساعة الثامنة والنصف مساءً ابتداءً من الأحد 2 فبراير. 

أما برنامج المسابقات الناجح “العباقرة”

الذي يقدمه الروائي عصام يوسف، فسيبدأ عرض أولى حلقات الموسم الجديد ابتداءً من الخميس 6 فبراير، ويُذاع أيام الخميس والجمعة والسبت الساعة 6:00 مساءً.

وتم تعديل موعد برنامج “المصري أفندي” من تقديم الإعلامي محمد علي خير، ليُعرض أيام الخميس الساعة الثامنة والنصف مساءً وأيام الجمعة والسبت في الثامنة مساء وذلك ابتداء من الخميس 6 فبراير.

ويواصل جنرال الإعلام كابتن مدحت شلبي مع نخبة من المحليلين من نجوم الرياضة في برنامج “يا مساء الأنوار” من الأحد إلى الخميس الساعة 11 مساءً.

كما يستمر د.أيمن رشوان في تقديم البرنامج الطبي “الدكتور”، الذي يُعرض يوميـًا الساعة الواحدة والنصف مساءً.

أما على القاهرة والناس 2 فبرنامج الناس الحلوة يستمر في تقديم النصائح الاجتماعية والطبية الساعة الخامسة مساءً.

وتستمر المواجهة مع النفس مع الإعلامي أحمد سالم وأسرار من كبار الضيوف بأسلوب القاهرة والناس مساء كل جمعة الساعة 11 مساءً ابتداءً من الجمعة 7 فبراير.

وأيضاً يوم الجمعة أنتم على موعد مع برنامج “تيك توك” وخبير أمن المعلومات والجرائم الإلكترونية د.محمد الجندي، ويذاع البرنامج يوم الجمعة الساعة 7:30 مساءً.

ويُعرض برنامج “الجدعان” مع محمد غانم، الذي يستعرض النماذج المضيئة في مجال مشروعات الزراعة والصناعة في مصر، وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت الساعة ٧ مساءً على القاهرة والناس 2.

وأيضاً على القاهرة والناس 2 برنامج “الأفوكاتو”مع الدكتور أيمن عطالله ومعلومات قانونية مهمة، وازاي تاخد حقك بالقانون كل أربعاء الثامنة مساءً.

ويواصل الإعلامي د.مايكل مورجان تقديم برنامج “النبض الأمريكي” عن كواليس السياسات والمواقف الأمريكية وتطورات العلاقات بين واشنطن والقاهرة، الأحد من الساعة 2:30 صباحاً ابتداءً من الأحد 9 فبراير.

نستكمل خريطة البرامج الجديدة سويا.

ونستكمل استعراض المشاكل الاجتماعية وحلولها القانونية في “حكايات نهاد” مع المحامية نهاد أبو القمصان على القاهرة والناس السبت 7:30 مساءً ابتداءً من 8 فبراير.

وتعرض القاهرة والناس البرنامج الجديد “بر الأمان” مع جيسي العاصي كل أربعاء الساعة 9 مساءً ابتداءً من 5 فبراير.

وتستمر نشرة “المصري اليوم” من “القاهرة والناس” في إلقاء الضوء يوميـًا على موضوعات الساعة التي تهم الجمهور، مع تعليق يشرح ويوضح ويضيف، يقوم به نخبة من الخبراء والمختصين، تحت عنوان “اكتشف الحقيقة” يومياً 10:30 مساءً. 

كما يتابع المشاهدون نشرات الأخبار القصيرة على رأس الساعة. وتنتهي الجرعة مع مجموعة مميزة من أفلام الأبيض والأسود التي تناسب ذوق الأسرة المصرية، في الساعة 3:30 عصراً من الأحد إلى الخميس.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية