أخبار الرياضة

محمد صلاح في انتظار مولودته الثانية وترك إختيار الأسم لمكة

اقرأ في هذا المقال
  • محمد صلاح في انتظار مولودته الثانية وترك إختيار الأسم لمكة
  • محمد صلاح ينتظر مولودته الثانية في 10 فبراير بعد 5 سنوات من من ولادة مكة
  • تغيب ماجي زوجة صلاح عن مباريات مصر
  • زواج نجم ليفربول ومنتخب مصر وأخر ظهور لزوجته
  • محمد صلاح على موعد مع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

محمد صلاح ينتظر مولودته الثانية في 10 فبراير بعد 5 سنوات من من ولادة مكة

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح نجم منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي .. يستعد لاستقبال مولوده الثاني، عقب مرور 5 سنوات على ولادة ابنته “مكة”.

اللاعب المصري المحترف في صفوف الريدز، زوجته تستعد للولادة يوم الاثنين الموافق 10 فبراير ، وأوضحت المصادر أن الطبيب أخبرها مسبقا بحملها في أنثى.وترك مو لـ”مكة” قرار تسمية المولودة الجديدة، وقالت المصادر إنها اختارت اسم “روز”.

وقد كانت والدة زوجة صلاح وشقيقة زوجته ، سافرتا إلى مدينة ليفربول الإنجليزية، لحضور عملية الولادة، والاعتناء بـ”ماجي” ، في ظل فرحة عارمة بين أفراد عائلة اللاعب المصري بالطفل المنتظر.

وقد شاهدنا تغيب ماجي زوجة صلاح عن مباريات مصر

حيث لم نشاهد ماجي ، في أي من مباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، سواء في مباراة الافتتاح أمام المنتخب الزيمبابوي ، أو ثاني مباراة بين مصر والكونغو، وكان زفاف ابنة خالة محمد صلاح، وتحضيراته.

السبب بحسب مصدر مقرب، ولكن فيما يبدو أن شهور الحمل الأولى تحتاج إلى راحة تامة.

صلاح وزوجته
صلاح وزوجته

زواج نجم ليفربول ومنتخب مصر وأخر ظهور لزوجته

وتزوج محمد صلاح في عام 2013 من زوجته ماجي ابنة الغربية وتحديدا مسقط رأسه بقرية “نجريج” بمركز بسيون التابع لمحافظة العربية.

كان أخر ظهور لها في 25 ديسمبر الماضي ، شاركت ماجي زوجها صورة عائلية ، تجمعهما بصحبة “مكة”، أثناء احتفاله بأعياد الكريسماس ، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام

محمد صلاح على موعد مع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

محمد صلاح وأبنته
محمد صلاح وأبنته

وبات صلاح على موعد مع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، ليعيد اللقب إلى أنفيلد لأول مرة منذ 1990.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” أن إدارة ليفربول ستكون سخية مع اللاعبين عقب فك عقدة الدوري والتي أصبحت مجرد وقت حيث أكدت أن الإدارة قررت منح اللاعبين مكافأة إضافية قدرها 4 ملايين جنيه استرليني حال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل”، أن إدارة نادي ليفربول تعتمد على حجم المشاركة في المباريات في تحديد المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب حال نجاح الفريق في تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للمرة الاولى منذ 30 عاماً.

وأضافت الصحيفة أن قيمة المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب شارك أساسياً مع فريق ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” هذا الموسم ستصل لـ 150 ألف جنيه استرليني ما يوازي 3 ملايين جنيه مصري.

والجدير بالذكر أن مو صلاح شارك في 22 من أصل 25 مباراة خاضها ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 6 أهداف أخرى.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية