عالم الفن

شاكوش لهاني شاكر كنت بتحب بنت الجيران والثاني يرد ساخراً

اقرأ في هذا المقال
  • شاكوش مطرب المهرجانات نجح في اختبارات نقابة المهن الموسيقية
  • شاكوش مهرجان بنت الجيران يحكي قصة حب مر بها أغلب الشباب
  • هاني شاكر حسن شاكوش مطرب شعبي جيد وصوته مميز.
  • هاني شاكر يعلن نجاح حسن شاكوش في اختبارات "المهن الموسيقية".. ورسوب "بيكا"
  • هاني شاكر ينتقد بنت الجيران. 
  • استنكار هاني شاكر من الأسماء الغريبة التي يختارها مطربي المهرجانات.

شاكوش مطرب المهرجانات نجح في اختبارات نقابة المهن الموسيقية.

شاكوش
مطرب المهرجانات

شاكوش مطرب المهرجانات يقول .. إن أغنية بنت الجيران التي حققت صدى واسعًا تكلف إنتاجها 15 ألف جنيه فقط ولم تستغرق سوى ثلاثة أيام، معربًا في الوقت ذاته عن سعادته البالغة بإشادة هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بصوته، حيث ذكر أنه تربى على صوت شاكر حسب وصية من والده.

شاكوش مهرجان بنت الجيران يحكي قصة حب مر بها أغلب الشباب

وأضاف “شاكوش”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “على مسئوليتي”، مع الإعلامي أحمد موسى، على شاشة “صدى البلد”، أن مهرجان بنت الجيران يحكي قصة حب مر بها أغلب الشباب المصري، وتم حذف جزء منه لاحتوائه على كلمات مبتذلة حسب نصيحة من الفنان هاني شاكر.

وتابع: “كل شاب في مصر مر بقصة حب مع بنت الجيران، وأكيد الفنان هاني شاكر كان بيحب بنت الجيران”،  ليرد هاني شاكر والذي كان على الهاتف ساخرًا: “يا حسن يا حبيبي كلنا كنا كده”.

هاني شاكر حسن شاكوش مطرب شعبي جيد وصوته مميز.

شاكوش
المطرب هاني شاكر

فيما علق الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، خلال مداخلة هاتفية في نفس البرنامج، أن حسن شاكوش، مطرب شعبي جيد، وصوته مميز، ونجح في اختبار المهن الموسيقية، وهناك فارق كبير بين حمو بيكا وحسن شاكوش، “حمو بيكا لا يصلح للأغاني أبدًا، وتم اختباره ورسب”.

وأوضح أنه من معجب بمطرب المهرجانات عمرو كمال وخامة صوته القوية، قائلًا “أنا نفسي غنيت أغنية أبويا لعمرو كمال، وصوته جميل، وتم اختباره في المهرجانات، وشباب المهرجانات صوتهم حلو”.

هاني شاكر يعلن نجاح حسن شاكوش في اختبارات “المهن الموسيقية”.. ورسوب “بيكا”.

والجدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قد أعلن من قبل نجاح مغني المهرجانات حسن شاكوش، في اختبارات نقابة المهن الموسيقية، ورسوب المطرب حمو بيكا في الامتحان، موضحًا في الوقت ذاته، أن هناك أزمة كبيرة تواجه النقابة، متمثلة في أغاني المهرجانات، معربًا عن حزنه في انتشار مثل هذا الفن.

هاني شاكر ينتقد بنت الجيران.

وأضاف “شاكر”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “على مسئوليتي”، الذي يُعرض على شاشة “صدى البلد”، أنه استمع لأغنية “بنت الجيران”، التي أصبحت عالمية على الساوند كلاود، وتعجبت من كلماتها، التي تحتوي على مخدرات وخمور، مؤكدًا أنه سيضع ضوابط للعاملين في مجال المهرجانات، وسيجري اختبارهم وإعطائهم تصريحا شهريا.

استنكار هاني شاكر من الأسماء الغريبة التي يختارها مطربي المهرجانات.

 واستنكر نقيب المهن الموسيقية، اختيار مطربي المهرجانات أسامي غريبة مثل حسن شاكوش، حيث إنه ليس اسمه الحقيقي، فضلًا عن أن غالبية مطربي الأغاني، لا يعرفون القراءة والكتابة، وحزين على الكلمات التي يرددها هؤلاء الشباب، واختيارها كلمات مبتذلة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية