عالم الفن

محمد علي رزق ينفصل عن زوجته قائلا “ربنا يعوضها خير ويعوضني “

اقرأ في هذا المقال
  • محمد علي رزق ينفصل عن زوجته قائلا "ربنا يعوضها خير ويعوضني "
  • فنان تألق ولاقى إعجاب الجمهور في جميع أعماله
  • و لاقي محمد علي رزق ردود أفعال إيجابية أسعدته عن مسلسل بحر
  • نبذة عن الفنان

محمد علي رزق ينفصل عن زوجته في اقل من عامين و يعلق على إنفصاله من سارة فهيم “كنتي خير زوجة”

محمد علي رزق
محمد علي رزق

محمد علي رزق ، ينشر بوست على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”، أعلن من خلاله انفصال عن زوجتة المذيعة سارة فهيم.

وكتب “علي رزق”، في المنشور الذي أعلن من خلاله انفصاله عن زوجته سارة “وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ.. أنا انفصلت أنا وسارة، الحمد لله علي كل شيء، شكراً ليكي كنتي خير زوجة، دعواتكم ربنا يعوضها خير ويعوضني خير.

فنان تألق ولاقى إعجاب الجمهور في جميع أعماله

تألق في جميع أدواره وأثبت أن الموهبة هي التي تفرض نفسها دون واسطة، ليصبح لديه جمهورًا كبيرًا ينتظر أعماله بشغف ويشجعه في كل عمل يقوم به، في كل دور يجسد تلاحظ تطور أدائه بشكل لافت، استطاع أن يقدم أعمال درامية قوية ومؤثرة ومحفورة في قلوب الجمهور، فقدم دور مايكل في “أيوب” وهيما في “بحر” وسميح في “الأب الروحي”، ورزق في “أبو جبل” وسميح في “كلبش٣”.

محمد علي وزوجته
محمد علي و زوجته

و لاقي محمد علي رزق ردود أفعال إيجابية أسعدته عن مسلسل بحر

حيث صرح من قبل أن ردود الأفعال كانت إيجابية، وكنت أهتم بمتابعة جميع التعليقات التي كتبت عن المسلسل وعن الشخصية التي قمت بتقديمها، ولكن من أكثر التعليقات التي أسعدتني هو عندما قابلتني إحدى السيدات الكبيرة في السن وقالت لي:

“وجعت قلبي بعياطك على فاطمة ازاي ماتحبش القمر دا وانت بتعيط عليها عيط معاك”، فهذه الكلمات البسيطة ادخلت السرور على قلبي واعتقد أنني لن أستطع نسيان تلك الكلمات طوال حياتي.

محمد علي رزق
محمد علي رزق

نبذة عن الفنان

الجدير بالذكر أن محمد علي ، ممثل مصري، ولد في 15 ديسمبر 1986، خريج كلية الآداب، كان أول أعماله مسلسل (المغامرون) عام 2003 من إنتاج قطاع الأطفال، ثم مسلسل (مؤسسة شهر العسل) عام 2003، ومسلسل (هيمة – أيام الضحك والدموع) عام 2008، ومن أبرز أعماله فيلم (الحرب العالمية الثالثة) عام 2014.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية