أخبار الرياضة

محمد صلاح مهدد بالرحيل عن ليفربول من الجماهير بسبب تراجع مستواه

اقرأ في هذا المقال
  • محمد صلاح يتسبب حالة من الغضب لجماهير نادي ليفربول
  • صلاح أهدر العديد من الفرص خلال لقاء نورويتش سيتي

محمد صلاح يتسبب حالة من الغضب لجماهير نادي ليفربول

محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح

محمد صلاح اللاعب الدولي يثير حالة من الغضب الشديد لدى جماهير ليفربول الإنجليزي، بسبب التراجع الذي شهده أدائه في جناح الريدز، خلال الفترة الأخيرة.

وكان آخرها الظهور الخافت الذي قدمه رفقة فريقه أمام نورويتش سيتي، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة 26  من الدوري الإنجليزي.

وأبرزت صحيفة “football fancast”، جزءا من ردود فعل جماهير ليفربول الإنجليزي، على أداء محمد صلاح مؤخراً مع ليفربول، والتي حملت مطالب عدة لإدارة الريدز.. بضرورة الاستغناء عن الفرعون المصري صلاح، والتعاقد مع بديل آخر قادر على الذهاب بعيداً برفقة حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

صلاح أهدر العديد من الفرص خلال لقاء نورويتش سيتي

وأثار الظهور المتواضع لهداف الدوري الإنجليزي النسخة الماضية، خلال لقاء نوريتش سيتي، حفيظة جماهير النادي الإنجليزي، خاصة وأنه أهدر العديد من الفرص المحققة خلال المباراة، وفشل في تحويل إحداها إلى هدف لصالح الريدز، الذي حسم ليفربول بهدف وحيد، بأقدام ساديو ماني.

مشجعي الريدز انهالوا بالتعليقات للتعبير عن غضبهم من أداء صلاح

وبحسب الصحيفة، فإن مشجعي الريدز انهالوا بالتعليقات للتعبير عن غضبهم حيال الأداء المتواضع لمحمد صلاح، إذ قال أحدهم إن جماهير الريدز تشجع كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، عندما يخفق الفرعون في التسجيل داخل الملعب، بينما قال آخر:”ليفربول لا يحتاج للاعبين أمثال صلاح ونابي كيتا، ويرجى بيعهم الصيف المقبل”، و”صلاح قدم مباراة فقيرة، وأصبح يكرر ذلك كثيراً”.

ويملك صاحب الـ27 عاماً، 18 هدفاً في سجله التهديفي منذ بداية الموسم الجاري، بينما ساهم في 9 أهداف آخرين، وذلك أثناء مشاركته في 34 مباراة على مستوى جميع المسابقات.

وقد تم منذ شهور المطالبة من  جناح ليفربول والمنتخب الوطني، بالرحيل عن صفوف الريدز عقب نهاية الموسم الماضي، من أجل إنعاش خزينة النادي الإنجليزي، وافساح المجال لضم لاعبين جدد وتجديد دماء الفريق.

والجدير بالذكر سبق وظهرت مجموعة من جماهير ليفربول الإنجليزي، تطالب إدارة نادي، بسرعة الاستغناء عن خدمات محمد صلاح، من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد، باعتبار أن الريدز لم يشارك في سوق الانتقالات بشكل كبير مقارنة بباقي الأندية، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، نقلاً عن بعض التقارير.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية